recent
أخبار ساخنة

مصدر بارز يؤكد وجود إعلانات ضخمة من سوني بلايستيشن هذا الأسبوع و هذه أهم التوقعات..

 مصدر بارز يؤكد وجود إعلانات ضخمة من سوني بلايستيشن هذا الأسبوع و هذه أهم التوقعات..

 

مصدر بارز يؤكد وجود إعلانات ضخمة من سوني بلايستيشن هذا الأسبوع و هذه أهم التوقعات..

منذ فترة ليست بالطويلة، و نحن في إطار المتابعة المستمرة لكافة التفاصيل التي تطفو على الواجهة بخصوص إعلانات متعددة يتوقع أن تقدم عليها سوني تجاه جمهور أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فقد كانت هذه الأخيرة مؤخرا تعرف حركية كبيرة جدا.


و تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مصادر، مفادها عن اقتراب الحصول على إعلان ضخم بالإضافة إلى التلميحات الغريبة من طرف حساب بلايستيشن الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي كان نوعا ما مباشر خلال حديثه للجمهور عن قدوم أسبوع حاسم من حيث الإعلانات المثيرة و هو ما يتواصل مجددا خلال هذه اللحظة.


عن طريق تغريدة من الإعلامي البارز السابق داخل موقع IGN العالمي السيد Greg Miller الذي يقدم مجموعة برامج من خلال قناته Kinda Funny منذ فترة، لكنه معروف بقربه الشديد لعدة شركات لها أهمها سوني بلايستيشن إد يمتلك مصادر قوية داخل الشركة، و بالتالي أحيانا تكون بعض تفاصيل الإعلانات معروفة مسبقا لديه.



و هو من تأكد فعلا عن طريق تغريدته التي أشار فيها أنه بلغ لعلمه وجود ثلاثة تسريبات تهم إعلانات مثيرة، و في حالة تحققت من شأن أن يكون هذا الأسبوع حافل بالمفاجآت بالنسبة لجمهور بلايستيشن حسب قوله، مؤكدا أنه في حالة صدقت هذه المعطيات سيقوم بتأجيل حلقة برنامجه المخصص لبلايستيشن لغاية الخميس القادم إلى حين التفرغ لمختلف الإعلانات القادمة من طرف سوني يضيف المصدر ذاته.


الذي طبعا لم يلمح إلى نوعية الإعلانات لكن بحسب ماهو متوفر لغاية اللحظة يبدوا أن الأقرب هو الكشف عن خدمة بلايستيشن الجديدة Spartacus ، تم ربما كذلك حضور لعبة God of War Ragnarok عن طريق إعلان يهم لما لا تحديد تاريخ إصدارها.


بالإضافة إلى مفاجأة أخرى قد تكون مثلا كشف النقاب بصورة شاملة عن خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 و الالعاب التي سترافق إطلاقها لما لا، فجميعها توقعات ممكنة و تحقيقها وارد جدا خاصة أن سوني مؤخرا مختلف خرجاتها الإعلامية تظل مقتصرة على العاب محددة بعينها و نتمنى أن تكون هذه المرة غنية جدا و ربما تحمل لنا مفاجأة أكثر بعيدا عن كل ما يتم تسريبه من مختلف المنابر الإعلامية.

google-playkhamsatmostaqltradent