أخر الاخبار

رسالة غريبة من سوني تلمح لإعلان ضخم قادم قريبا، هل هو خدمة PlayStation Spartacus ؟

 رسالة غريبة من سوني تلمح لإعلان ضخم قادم قريبا، هل هو خدمة PlayStation Spartacus ؟

 

رسالة غريبة من سوني تلمح لإعلان ضخم قادم قريبا، هل هو خدمة PlayStation Spartacus ؟

منذ أسابيع وأشهر مضت، و نحن في موقعتا خلال المتابعة اليومية أحيانا لأخبار الألعاب وجديد الشركات العالمية، نحاول مواكبة أغلب التفاصيل التي تظهر بخصوص خدمة يحتمل ويتوقع أن تكون تحت التطوير من طرف قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني.


و هنا الحديث عن خدمة بعنوان Spartacus يقال أنها تأتي في إطار المنافسة التي تنوي دخولها سوني تجاه العملاقة مايكروسوفت و خدمة الجيم باس، علما اننا على علم مسبق كون سوني يستحيل أن تقدم نموذج مشابه 100% لما تتيح وتوفر مايكروسوفت عن طريق إطلاق العناوين الحصرية الضخمة منذ أول أيامها بالمجان للمنتسبين في الخدمة لعدة أسباب


لعل أهمها هو أن شركة بحكم مايكروسوفت لا يمكن مجاراتها ماديا على الأقل، و بالتالي يمكن أن تراهن سوني على نموذج مختلف تجلب بواسطته ملايين من المستخدمين المتعطشين لتجربة مختلف الالعاب عن طريق مكتبة متنوعة، وهو ما سبق و أكدته عدة مصادر آخرها من موقع Bloomberg عبر تقرير الإعلامي الشهير السيد Jason Schreier.


الذي أفاد أن إعلان سوني عن خدمة Spartacus لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 أصبح أقرب من أي وقت مضى و أخبار مثيرة قادمة بخصوص هذه الخدمة خلال الأسابيع المقبلة، الشيء الذي نعلم فعلا وجوده بحكم أن مجموعة من المصادر أكدت صحة هذه التفاصيل.


حتى أن شخصيات أخرى لها إهتمام بالصناعة أكدت وجود الخدمة لدى سوني و مسألة وقت فحسب حتى يتم الكشف عن خطوطها العريضة، لكن هذه المرة التلميح جاء عن طريق حساب بلايستيشن الرسمي العالمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



حيث نشر هذا الأخير تغريدة على شكل رسالة سرية لغرابة الصدف أنها تحمل جميع الأحرف المكونة لعبارة Spartacus، كما أنها تؤكد على وجود إعلان صخم هذا الأسبوع و تدعوا اللاعبين للاستعداد.


ما يعني أن هناك حدث خاص ربما لاماطة اللثام عن تفاصيل الخدمة الجديدة و ربما الحصول على إعلانات أخرى، مع الإشارة أن التسريبات السابقة كانت تتحدث عن وجود ثلاثة اشتراكات أو فئات عن طرق هذه الأخيرة ما يجعل أكيد الجمهور متحمس لاكتشاف فحواها و لو أن التسريبات لم تفوت الفرصة و أسفل الموضوع أترككم مع أهم ما جاء في معرض المعطيات المتعلقة بها.


انواع و فئات الاشتراك على خدمة PlayStation Spartacus

 

الاشتراك الأول سيكون عبارة عن خدمة بلايستيشن بلس كلاسيكية عن طريق الوصول إلى خدمات اللعب الجماعي داخل الألعاب و الوصول إلى مساحة تخزين عن طريق السحابة بالإضافة إلى إصدارات مجانية شهرية متنوعة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

الإشتراك الثاني سيكون بنفس الخصائص المدرجة في الاشتراك الأول مع إضافة قائمة مختارة من عناوين جهاز بلايستيشن 4 و التي ستعزز في المستقبل ببعض الألعاب لجهاز بلايستيشن 5 على أن يتم تحديث القائمة من حين لآخر.

الصنف الثالث من الاشتراك سيكون بنفس جميع المميزات التي سبقت مع إضافة خيار الوصول إلى إصدارات تجريبية ديمو لعناوين ستتوفر في المستقبل للتجربة حصريا عبر متجر بلايستيشن ستور و كذلك إمكانية تشغيل الألعاب عن طريق خدمة البث المباشر السحابية تم قائمة مختارة من عناوين أجهزة بلايستيشن الأصلي و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 بالإضافة بلايستيشن فيتا تم PSP .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-