recent
أخبار ساخنة

لعبة Redfall تثير غضب اللاعبين بعد الكشف الرسمي عن مواصفاتها التقنية

لعبة Redfall تثير غضب اللاعبين بعد الكشف الرسمي عن مواصفاتها التقنية

 

لعبة Redfall تثير غضب اللاعبين بعد الكشف الرسمي عن مواصفاتها التقنية

لعل أحد أهم الإصدارات القادمة خلال المرحلة المقبلة تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي بصفة عامة، أكيد هي لعبة Redfall من استوديو التطوير الفرنسي Arkane الذي يعتبر أحد الفرق الملتحقة في السنوات الماضية بشركة مايكروسوفت، بعد صفقة الاستحواذ على استوديوهات Bethesda.


حيث يعتبر من بين الفرق المطورة المبدعة الغابة خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل مجموعة من المشاريع التي نجحت و ما تزال إلى غاية اليوم تمتلك ردود فعل إيجابية من طرف مجتمع اللاعبين.


الا أن لعبته القادمة خلال المرحلة المقبلة Redfall كانت محط نقاش هذا اليوم بفعل الإعلان الجديد من طرف الفريق المطور، الذي كان مؤخرا نشيط من حيث الخرجات الإعلامية لتسليط الضوء أكثر على اللعبة و محتواها، بالإضافة إلى الأفكار التي تحتوي عليها إلا أن آراء الجماهير عنها كانت جد سلبية.


أولا من خلال التعليقات على أحد العروض بالفيديو لأسلوب اللعب الذي وصفه اللاعبين بأنه يعود للجيل السابق، و أن هذه الأخيرة جاءت مخيبة للأمال من حيث المستوى التقني، قبل أن تتواصل السقطات المباشرة من طرف الفريق المطور مؤخراً، بعدما كشف لنا عن مواصفات تشغيل اللعبة عبر جهاز اكسبوكس سيريز.



حينما أفاد بأن هذه الأخيرة لن تتيح مع إطلاقها سوى نمط الوضوح بدقة عالية تصل إلى 4K مع 30 إطار بالثانية في جهاز اكسبوكس سيريز إكس، أما على جهاز اكسبوكس سيريز اس فسوف توفر اللعبة أيضا نمط الجودة مع دقة 1440p و 30 إطار بالثانية.


فيما على اللاعبين الإنتظار بعض الأسابيع من وراء إطلاقها العالمي المحدد في تاريخ 2 مايو المقبل لغاية الحصول على نمط الأداء مع 60 إطار بالثانية، و هو ما اجج غضب الجماهير عن طريق مختلف منصات التواصل الاجتماعي حيث دعى اللاعبين إلى الضغط على الفريق المطور.


لكي يسارع الزمن من أجل توفير هذا النمط الذي أصبح شيء أساسي في السنوات الماضية، علما أن اللعبة تم تأجيل إطلاقها مؤخرا بالتالي كان من المتوقع أن تصدر جاهزة من هذه الناحية قبل أو يتفاجي الجمهور بهذا المستجد السلبي حقا.

google-playkhamsatmostaqltradent