recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy و الكشف عن العرض الرسمي الأول

الإعلان عن لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy و الكشف عن العرض الرسمي الأول

 

الإعلان عن لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy و الكشف عن العرض الرسمي الأول

في الفترة السابقة و نحن نغطي اخر اخبار الالعاب أشرنا إلى العديد من التفاصيل التي تهم بعض الألعاب القادمة قريبا، و من ضمن الإصدارات التي كانت محور نقاش في موقعنا.


أكيد هناك لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة العاب البلاتفورم الشهيرة من استوديو التطوير Frozenbyte الذي غاب خلال السنوات القليلة الماضية منذ إطلاق لعبة Trine 4 الجزء السابق، حيث كانت العديد من الاشاعات تتحدث عن وجود مشروع ضخم تحت التطوير قبل أن يتم إزالة الستار عنه أخيرا و بعد طول انتظار.


حيث و من خلال رسمي تم يوم أمس من طرف الفريق المطور فقد أكد رسميا وجود لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش، إد من المنتظر أن تعيد هذه الأخيرة الشخصيات الثلاثة الرئيسية التي رافقت السلسلة منذ سنوات مع مهارات جديدة هذه المرة.



بالإضافة إلى الخصائص التي توفرت في الإصدارات السابقة حيث يستهدف الفريق المطور إلى صنع عالم ضخم هذه المرة مع مراحل عديدة و افكار جديدة من حيث أسلوب اللعب، مع تعزيز هذه الأخيرة بالعديد من الألغاز ذات الأفكار المتجددة أكثر، و تعتبر هذه السلسلة فعلا متميزة في هذا النطاق أساسا ما يجعلنا متحمسين للغاية قصد معرفة المزيد عنها في أقرب فرصة ممكنة.


حيث من المتوقع أن لا تتأخر التفاصيل النهائية عن لعبة Trine 5 A Clockwork Conspiracy في الخروح إلى الواجهة مستقبلا، ما دام الأستوديو يستهدف إطلاق هذه الأخيرة في تاريخ بمرحلة الصيف القادم أي في الفترة ما بين يونيو و اغسطس، و لو أن أغلب المصادر تتحدث عن موعد إطلاق في أواخر شهر أغسطس المقبل و إلى ذلك الحين نتوقع أن تستمر تفاصيل اللعبة في الخروج إلينا، ما يجعلنا نواكب أخبارها أول باول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent