recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة تكشف جزء من الأنشطة التي ستتوفر في لعبة GTA 6

تسريبات جديدة تكشف جزء من الأنشطة التي ستتوفر في لعبة GTA 6

 

تسريبات جديدة تكشف جزء من الأنشطة التي ستتوفر في لعبة GTA 6

ما تزال أخبار لعبة GTA 6 لا تبارح مكانتها في الساحة على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي لحدود اللحظة من طرف استوديوهات روكستار، إلا أن الجمهور ما يزال يتابع كل كبيرة و صغيرة عن اللعبة، و شاركنا معكم خلال الفترة القصيرة الماضية نظرة عن بعض التسريبات المثيرة التي تم رصدها من طرف أحد المستخدمين في تحليل لملفات GTA 6 المسربة قبل عدة أشهر من الآن.


حيث أن العديد من المحتويات الخاصة باللعبة كانت تظهر في الملفات المسربة بالفيديو، بعدما تعرضت لعبة GTA 6 كما نعلم لأكبر موجة تسريبات في تاريخ إصدارات استوديوهات روكستار.


بعد خروج أكثر من 90 فيديو على الواجهة و التي كانت سببا في رصد بعض الرموز البرمجية في GTA 6 بنسخة مبكرة، التي لحدود الساعة ما تزال تخرج انطلاقا منها العديد من التفاصيل آخرها ما نشارككم عبر هذا التقرير.


حيث شاركنا أحد المستخدمين انطلاقا من فيديو مسرب في السابق جزء من الأنشطة التي ستحتوي عليها اللعبة، و هنا الحديث عن الصيد الذي حسب التسريب سيكون بنفس عمق و تفاصيل إصدار Red Dead Redemption 2، ما يعتبر سابقة في تاريخ سلسلة العاب GTA أن يتم توفير نشاط الصيد بكافة تفاصيله الذي بطبيعة الحال سيكون عميق جدا.


مع عديد الخصائص التي يوفرها عالم لعبة GTA 6 الشاسع، من جهة أخرى يضيف التسريب أن عالم لعبة GTA 6 سيكون فرصة لتقديم الحياة البرية، عن طريق أضخم تشكيلة من الحيوانات التي ستتواجد في العالم بين القرى و المدينة بالإضافة إلى البراري حيث يمكن إيجاد العديد من الحيوانات المفترسة مثل التماسيح يضيف المصدر.

تسريبات جديدة تكشف جزء من الأنشطة التي ستتوفر في لعبة GTA 6

ما يؤكد أن الفريق المطور داخل استوديو روكستار أكيد استفاد من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 في السابق التي يمكن القول أنها جمعت أنشطة على شكل العاب مصغرة، خاصة نظام الصيد الذي تفوق بسهولة على عناوين مخصصة لهذا الغرض أساسا، ما يبرز إلى أي حد أرادت هذه الأخيرة التعمق في التفاصيل التي قد تصل مستويات جنونية عن طريق لعبة GTA 6 المنتظرة.

google-playkhamsatmostaqltradent