recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة GTA 6 ستحتوي على رياضات جديدة و تحسينات تقنية غير مسبوقة في تاريخ العاب العالم المفتوح

إشاعة: لعبة GTA 6 ستحتوي على رياضات جديدة و تحسينات تقنية غير مسبوقة في تاريخ العاب العالم المفتوح

 

إشاعة لعبة GTA 6 ستحتوي على رياضات جديدة و تحسينات تقنية غير مسبوقة في تاريخ العاب العالم المفتوح

ما دامت الأخبار الرسمية عن لعبة GTA 6 من استوديوهات روكستار غائبة تماما، هذا الطرح يشجع دائما على استمرار حضور الاشاعات و التسريبات و هو ما نحاول تقريبكم منه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصادر و هو عبارة عن أحد الحسابات الضخمة المتخصص في نقل اخبار اللعبة لمدة طويلة من الوقت.


إد و من خلال استعراض أكد التقارير الإعلامية التي طفت على السطح هذا اليوم، أفاد المصدر دائما أن لعبة GTA 6 احتاجت من استوديوهات روكستار الاشتغال على مجموعة عناصر تقنية قصد الرفع من منسوب الواقعية فيها، و هنا الحديث عن فيزيائية المياه في المحيط و البحيرات التي كانت دائما تعتبر أحد النقاط السلبية في السلسلة.


على الرغم من كون الجزء الرئيسي الأخير GTA 5 رفع من جودة هذه العناصر، إلا أنها ما تزال متأخرة عند المقارنة مع بعض الألعاب خلال هذا الجيل، و بالتالي حسب المصدر ذاته فقد قررت روكستار توظيف حوالي 20 مهندس متخصص فقط من أجل ابتكار نظام محرك فيزيائي لضبط حركة الماء في المحيط و البحيرات المتواجدة في عالم اللعبة.

 

إشاعة: لعبة GTA 6 ستحتوي على رياضات جديدة و تحسينات تقنية غير مسبوقة في تاريخ العاب العالم المفتوح

و أكيد أن الغاية من ذلك تستحق بحكم أن استوديوهات روكستار درجة التفاصيل لديها في العالم الخاص بلعبة GTA 6 ستكون عبارة عن شيء اعجازي لا يصدق إدا تأكدت هذه التفاصيل، بحكم أن المصدر و نقلا عن التقرير لعبة GTA 6 ستكون أول جزء من السلسلة يحتوي على الرياضات البحرية، مثل ركوب الأمواج Surf و غيرها من الرياضات المائية المعروفة عالميا.


حيث ستكون أحد الأنشطة في عالمها و التي تعتبر نقلة نوعية، بحكم أن تقديم مثل هذه الفعاليات يعتبر تحدي كبير فشلت فيه عدة العاب مخصصة لهذه الرياضات حقا، و أن نشاهد هذا الأمر في لعبة عالم مفتوح ضخمة مثل GTA 6 إذا تأكدت المعلومة يعتبر أمر اعجازي.


بحكم أنه يحتاج إلى توظيف عناصر محرك الرسومات RAGE و تحسين فيزيائية الأمواج في البحار حتى تتشكل بحجم كبير جداً، و قد تقود روكستار إلى إعتماد أكثر من عناصر في عالم اللعبة الشيء الذي يبرز حجم العمل الذي تخطط له هذه الأخيرة في لعبة GTA 6، التي بطبيعة الحال كلما تاخرت أكيد معناه أن محتواها يتعزز بالعديد من الأفكار الجديدة خاصةً أسلوب اللعب.

google-playkhamsatmostaqltradent