recent
أخبار ساخنة

الفيديو الجديد المسرب للعبة GTA 6 مزيف و هذه أدلة الإثبات

الفيديو الجديد المسرب للعبة GTA 6 مزيف و هذه أدلة الإثبات

 

الفيديو الجديد المسرب للعبة GTA 6 مزيف و هذه أدلة الإثبات

أكيد تطرقنا أكثر من مرة إلى أخبار لعبة GTA 6 على أساس أن التأخر الذي تتعمد استوديوهات روكستار إحداثه في هذه المرحلة من الممكن أن ينعكس بطريقة سلبية عليها، بحكم أن حماس الجمهور كبير لغاية قصد متابعة و اكتشاف جديد السلسلة في المرحلة المقبلة و هو ما يجعل العديد من التسريبات و الإشاعات تخرج إلى الواجهة.


آخرها ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي زعم أنه عبارة عن عرض رسمي للعبة GTA 6 تم تصويره من داخل احد أجهزة المطورين، لكن و لغاية اللحظة لم يتم حذفه أو حجبه من طرف الناشرة Take Two أو فريق التطوير داخل استوديوهات روكستار.


ما يعني أنه لا يمثل أي صلة للعبة تماما، حيث أفاد المصدر أنه عبارة عن فيديو ملتقط من قناة Rockstar North قبل أن يتم الكشف عنه، لكن من خلال المشاهدة المباشرة تظهر مجموعة من التفاصيل التي يمكن من خلالها التأكد أن الفيديو مزيف.



و حتى صاحب الفكرة من الواضح أنه مبتدئ و لا يعلم الكثير عن استوديوهات روكستار و طريقة الاشتغال لديها، فقط اكتفى بمشاهدة العرض الرسمي الأول للعبة GTA 5 الاول و قام بإعادة محاكاة كاملة لهذا الأخير مع تغيير البيئات حتى تناسب أجواء مدينة Vice City، أولا الفيديو يحتوي على لقطات و مشاهد معدلة من داخل Dead Island 2 الأخيرة.


و كذلك بعض الصور و المشاهد السينمائية القديمة التي ظهرت في عروض تخيلية سابقة، فقط تمت إضافة عليها بعص المؤثرات البصرية لتعزيز الألوان فقط و يعتبر مونتاج رخيص بصراحة لن نخدع به، كما أن أول ملاحظة لدي بعد المشاهدة في أول الدقائق هو ظهور شعار استوديو Rockstar North، الذي لم تعد تظهره استوديوهات روكستار في جميع مشاريعها بحيث أنها أصبحت عبارة عن استوديو موحد تحت لواء Rockstar Games فقط.


ما يعني أن صاحب الفكرة أراد استغباء اللاعبين نوعا ما و استغلال حماسهم قصد الترويج لهذا الفيديو، بالمقابل في نهاية العرض يظهر البطل Jason و عند التدقيق في تفاصيل المشهد، نلاحظ أن هناك خطأ برمجي يصعب تصوره من استوديوهات روكستار التي تقوم بإعداد العروض الدعائية أكثر من 100 مرة، حتى تتأكد من نظافة محتواها و تدرس جميع المشاهد التي تظهر عكس العرض الجديد المسرب، الذي تعمه الفوضى و العشوائية إن صح القول و التعليق لكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent