recent
أخبار ساخنة

لعبة كرة القدم المجانية UFL تحصل على سلسلة فيديوهات لشرح مميزاتها، شاهد من هنا

لعبة كرة القدم المجانية UFL تحصل على سلسلة فيديوهات لشرح مميزاتها، شاهد من هنا

 

لعبة كرة القدم المجانية UFL تحصل على سلسلة فيديوهات لشرح مميزاتها، شاهد من هنا

الإعلان عن لعبة UFL المجانية القادمة بنظام Free to Play تم منذ فترة طويلة جدا، إلا أن هذه الأخيرة قرر الفريق المطور الخاص بها Strikerz Inc تأجيل إطلاقها إلى فترة من الوقت لحين الوقوف على مكامن الخلل و توفير تجربة مكتملة الصفوف.


خاصة أنه يضم في صفوفه مجموعة من المطورين الذين سبق لهم في السنوات الماضية الاشتغال على عناوين من هذا الصنف، و تحديدا نخص بالذكر لعبة FIFA و PES سابقا قبل أن تتحول إلى EA Sports FC و eFootball الشيء الذي يجعل الجمهور حقا متحمس لمستقبل هذه اللعبة الجديدة من طرف الفريق المطور.


الذي قرر العودة بقوة خلال هذا اليوم عن طريق سلسلة من الفيديوهات التعليمية تجاه الجمهور المتحمس للعبة UFL في الفترة المقبلة، إد أشار هذا الأخير أنه يرغب بتقريب أكثر إلى الجمهور الأفكار و العناصر المتجددة التي تراهن عليها لعبة UFL خاصة من حيث أساسيات أسلوب اللعب.



و يمكننا أن نشاهد كون اللعبة تركز على عناصر واقعية للغاية خاصة من حيث طريقة بناء خطط اللعب، و كيف أن الفريق الخاص بك أو المنافس يقف في فوق أرضية الملعب و احترام المراكز، ناهيك عن التحركات بسلاسة و دقة عالية دون الاغفال مسألة بناء الهجمات و كيف تتم بواقعية مطلقة عن طريق تمريرات ببنية في وسط الملعب و طريقة فتح الملعب و اخلال توازن الدفاع و المنظومة ككل.


فعلا عناصر تكتيكية من المستوى العالي قد تجعل من لعبة UFL أو Ultimate Football League رقم صعب، و الأهم أنها قادمة بالمجان Free to Play و لو أن اللعبة من حيث جودة الرسومات في الملعب تظهر أقل بكثير من المتوقع.


عكس تفاصيل تصاميم وجه اللاعبين التي تظهر بدقة متناهية، في حين ما يزال هناك بعض اللمسات التي تحتاجها هذه الأخيرة حتى تصل إلى المستوى المنشود منها في المرحلة المقبلة، خاصة أنها ستتوفر للتحميل بالمجان مع التذكير أن لعبة UFL تعد بتوفير 5000 لاعب بحقوق أغلب الأندية العالمية، مع القدرة على تحديث بيانات هؤلاء اللاعبين بصفة مستمرة بناء على إحصائيات منصة InStat.

google-playkhamsatmostaqltradent