recent
أخبار ساخنة

مصدر: هذا هو الموعد النهائي للكشف الأول عن لعبة EA Sports FC

مصدر: هذا هو الموعد النهائي للكشف الأول عن لعبة EA Sports FC

 

مصدر هذا هو الموعد النهائي للكشف الأول عن لعبة EA Sports FC

من بين الأحداث المهمة القادمة هذا العام بدون أي شك أكيد هي الكشف الرسمي عن مشروع لعبة كرة القدم الجديدة EA Sports FC، التي ستكون معوض لسلسلة FIFA التي أعلنت العملاقة الأمريكية EA عن انتهاء التعاقد الذي يجمعها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


والذي كان يسمح باستخدام عنوان السلسلة الأمر الذي انتهى بصفة رسمية مع إطلاق الجزء الأخير FIFA 23، و بالتالي فسح المجال أمام مستقبل جديد السلسلة تحت لواء عنوان EA Sports FC الذي جرى إماطة اللثام عنه لأول مرة خلال الفترة السابقة.


إلا أن التفاصيل بخصوصه ما تزال غير واضحة الطرح الذي تم تسليط الضوء عليه إنطلاقا من تقرير لموقع Insider Gaming الخاص بالمسرب Tom Henderson، بعدما أشار أن الكشف الرسمي الأول عن لعبة EA Sports FC 24 سيتم في تاريخ 12 أو 13 يوليو المقبل، وهو نوعاً ما الموعد المعتاد من طرف اللاعبين الذي يتم خلاله إماطة اللثام عن تفاصيل سلسلة العاب كرة القدم من الناشرة العملاقة EA.

 

مصدر هذا هو الموعد النهائي للكشف الأول عن لعبة EA Sports FC

حيث من المتوقع أن يسلط الضوء الإعلان الأول عن أول لقطات أسلوب اللعب و كذلك تقديم جزء من الأفكار الجديدة المتاحة فيها، ناهيك عن عناصر أخرى مثل الغلاف الرسمي و فتح الطلب المسبق على أن تستمر التفاصيل فيه السقوط تدريجيا خلال الصيف.


و تحديدا من نهاية شهر يوليو و اغسطس المقبل على أن يتم إطلاق اللعبة بصفة رسمية خلال أواخر شهر سبتمبر أو بداية اكتوبر كما هو معتاد بصفة سنوية، و أكيد أن المزيد من الخرجات الإعلامية و التفاصيل الرسمية قادمة من طرف الفريق المطور للعبة طيلة هذه الفترة التي تسبق إطلاقها.


و نتوقع بعض العروض التشويقية خاصة و أن عنوان اللعبة جديد بالكامل، و سيحتاج إلى تسويق و ترويج واسع النطاق لهذا الجزء الجديد القادم على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent