recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة FIFA 23 قادمة بالمجان في هذا الموعد لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate

رسميا لعبة FIFA 23 قادمة بالمجان في هذا الموعد لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate

 

رسميا لعبة FIFA 23 قادمة بالمجان في هذا الموعد لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate

كان متوقعا في الفترة السابقة أن نكشف العملاقة EA عن تحديث لقائمة الألعاب المجانية المتوفرة في خدمة EA Play التي يتم توفيرها تواليا على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي تم بلايستيشن 5 بالإضافة إلى اكسبوكس ون و بلايستيشن 4.


إلا أن المميز في نسخة أجهزة مايكروسوفت أنها تتوفر بصفة مجانية ضمن باقة الإشتراك من فئة Ultimate عن طريق خدمة الجيم باس، وهو ما يجعل جميع إعلانات هذه الخدمة محط متابعة واهتمام من طرف مجتمع اللاعبين.


الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية إنطلاقا من إعلان رسمي من طرف الناشرة EA، التي بعد العديد من التلميحات أكدت خلال هذه اللحظات في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إطلاق لعبة كرة القدم FIFA 23 بصفة رسمية عبر خدمة EA Play و كذلك من خلال باقة اشتراك Xbox Game Pass Ultimate.



حيث ستتوفر هذه الأخيرة تواليا لمستخدمي أجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، بالتالي إصدارات اللعبة ستكون متاحة على المستخدمين في الجهازين معا، فيما من جهة أخرى على اللاعبين الإنتباه إلى الإصدار الذي يتم تحميله.

 

بالنسبة لموعد توفر لعبة FIFA 23 للتحميل المجاني منتظر في تاريخ 16 مايو الحالي و هي بمثابة الفرصة لخوض غمار تجربة هذه الأخيرة، وهو في بالمناسبة الموعد السنوي المحدد من طرف EA لإطلاق اصدارات FIFA عن طريق الخدمة و معها لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate قبل الكشف الرسمي عن الجزء الجديد من السلسلة القادم بعنوان EA Sports FC و أكيد المزيد من التفاصيل قادمة عنه مطلع صيف هذا العام.

google-playkhamsatmostaqltradent