recent
أخبار ساخنة

رسميا يمكنك الآن دعوة اصدقائك لتجربة خدمة Xbox Game Pass بالمجان

رسميا يمكنك الآن دعوة اصدقائك لتجربة خدمة Xbox Game Pass بالمجان

 

رسميا يمكنك الآن دعوة اصدقائك لتجربة خدمة Xbox Game Pass بالمجان

في الساعات القليلة الماضية و انطلاقا من تقارير طفت على السطح من طرف عدة منابر إعلامية، مفادها أن لعبة Redfall أصبحت تتيح على جهاز البي سي بالنسبة لمستخدمي الجيم باس أو المشتركين في هذه الخدمة إمكانية الوصول إلى القدرة على دعوة الاصدقاء لديهم مباشرة عن طريق الخدمة، لتجربة حوالي 14 يوم من الاشتراك في باقة Xbox Game Pass Ultimate.


حيث أن العرض أصبح في اللحظات الماضي متاح لكافة المستخدمين سواء لمشتركي باقات Xbox Game Pass Ultimate، أو من خلال خدمة PC Game Pass إد و انطلاقا من الواجهة الرئيسية لقائمة الخدمة على الجهاز يمكنك الوصول إلى خيار Give PC Game Pass لحدود اللحظة.


ما دامت متوفرة فقط على جهاز البي سي و انطلاقا من هذه القائمة يمكنك أيضاً تفعيل خيار Referral Friend، الذي يتيح لك ارسال دعوات خاصة إلى المستخدمين المتواجدين لديك في قائمة الأصدقاء بحسابك على اكسبوكس و إنطلاقا من هذه الدعوة بمقدورك تجربة الخدمة لمدة 14 يوم.



و الأهم أنها توفر جميع المميزات المتوفرة في الاشتراك ضمن باقة Xbox Game Pass Ultimate، مثل الوصول إلى العاب خدمة EA Play و كذلك إصدارات اكسبوكس الحصرية منذ أول أيام إطلاقها على أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى الخدمة السحابية، ناهيك عن أغلب المميزات التي توفرها الخدمة بأجهزة البي سي.


و هنا الحديث عن مكتبة العاب ضخمة لإصدارات استوديو Riot Games في مقدمتها Valorant و League of Legends و غيرها الكثير من العناوين التي توفرها مكتبة الخدمة حصريا بأجهزة البي سي، و أكيد لتفاصيل أكثر عن نظام دعوات Xbox Game Pass Friend Referral يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي المخصص من هنا لاكتشاف المزيد خاصة الشروط و المحتويات المتوفرة.

google-playkhamsatmostaqltradent