recent
أخبار ساخنة

أحد استوديوهات الناشرة Take Two يعلن عن تعاونه مع مطوري سلسلة Pokemon لمشروع لعبة ضخمة

أحد استوديوهات الناشرة Take Two يعلن عن تعاونه مع مطوري سلسلة Pokemon لمشروع لعبة ضخمة

 

أحد استوديوهات الناشرة Take Two يعلن عن تعاونه مع مطوري سلسلة Pokemon لمشروع لعبة ضخمة

الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two interactive تمتلك فعلا قوة كبيرة جدا في ساحة صناعة العاب الفيديو، و هذا يمكننا أن نسجله من خلال نظرة عن المشاريع التي قدمت و أخرى ما تزال عبارة عن ورش داخل استوديوهات التطوير لديها.


الأمر الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أن الناشرة التي تمتلك استوديوهات روكستار بالإضافة إلى العناوين الضخمة على رأسها GTA 6 القادمة في المرحلة المقبلة، فهي تمتلك في روزنامة الإصدارات الضخمة أيضا مشاريع أخرى كما هو الحال مع ما شاركنا إياه استوديو Private Division الشهير.


الذي كشف عن تعاونه الواعد مع استوديو Game Freak و هو أحد الفرق المطورة الشهيرة و العريقة جداً، بحكم أنه منذ سنوات عديدة يشتغل مع شركة نينتندو على سلسلة العاب المغامرات و الاربيجي الشهيرة Pokémon التي تتوفر حصريا على أجهزة نينتندو.


إلا أنه من الواضح بات يرغب بالحصول على تجربة أخرى مختلفة و هو ما شاركنا فريق Private Division الذي يعتبر قسم آخر داخل الناشرة Take Two interactive، بعدما شاركنا إعلان عن مشروع لعبة ضخمة ProjectBloom تحت التطوير الأولي لحدود اللحظة من فئة AAA عبارة عن مغامرة فريدة من نوعها.



يستهدف من خلالها تقديم تجربة خيالية للغاية في أفق عام 2026 و قد كشف عن أول صورة فنية من اللعبة التي تظهر مخلوق غريب يقف وسط الغابة، في إشارة إلى عالمها على أساس أن هذه التجربة قد تقدم عنصر العالم المفتوح و هو ما يزال بالمناسبة في أولى محطاته، في أفق أن يشاركنا المزيد عنه في المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن تتوفر هذه الأخيرة تجاه أجهزة الجيل الحالي و البي سي و ربما أيضا جهاز نينتندو سويتش الجديد الذي حسب إشاعات سيصدر في أواخر عام 2024.

google-playkhamsatmostaqltradent