recent
أخبار ساخنة

إشاعة: ريميك لعبة Bloodborne تحت التطوير لجهاز PS5 و PC

إشاعة: ريميك لعبة Bloodborne تحت التطوير لجهاز PS5 و PC

 

إشاعة ريميك لعبة Bloodborne تحت التطوير لجهاز PS5 و PC

منذ وقت طويل رافقت أحد الإشاعات أغلب الأحداث المباشرة من طرف سوني و أكيد أنها تلك المتعلقة بلعبة Bloodborne، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2015 على جهاز بلايستيشن 4 حصريا من طرف استوديو التطوير From Software.


إلا أن هذه الأخيرة و يشكل غريب لم تحصل على أي تحديث تجاه أجهزة بلايستيشن 4 برو على سبيل المثال، أو من خلال منصة بلايستيشن 5 الجديدة ما جعل العديد من المتتبعين يتوقعون أن تكون سوني فعلا بصدد التجهيز لشيء معين تجاه اللعبة، و هو ما يعود إلى الواجهة من جديد في هذا اليوم.


بحكم أنه و مع ظهوره معطيات عن اقتراب حدث مباشر من طرف قطاع بلايستيشن، أكيد توقعنا أن ترافق هذا الأخير تفاصيل عن إمكانية وجود بعض الألعاب و المشاريع الضخمة تجاه جهاز بلايستيشن 5، إلا أنه بصورة مفاجئة تمت في الساعات القليلة الماضية الإشارة إلى عودة لعبة Bloodborne بنسخة ريميك جديدة، انطلاقا من تصريحات المطور و محرج سلسلة العاب God of War السابق السيد David Jaffe.



الذي و من خلال حلقة بودكاست خاصة، أكد أن اللعبة و حسب ما بلغه من مصادر موثوقة لديه من سوني بلايستيشن فعلا تقبع تحت التطوير منذ فترة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي حصريا، دون الإشارة إلى أن الكشف الرسمي سيتم فيه حدث مؤتمر PlayStation Showcase المقبل.


أكيد هي تفاصيل تم تناقلها على نطاق واسع على أساس أنه سيتم تقديمها في حدث المؤتمر المباشر، لكن الحقيقة أن المصدر فقط اكتفى بالتأكيد على وجود اللعبة فعلا دون تحديد نافذة معينة للكشف عنها، و بطبيعة الحال أكثر جمهور يترقب اللعبة هو المتواجد على جهاز البي سي نظير عدم تمكن أغلب اللاعبين من خوض غمارها.


الأمر الذي يجعل من هذه الأخيرة حقا هدف استراتيجي لأغلب المستخدمين، و فرصة أمام سوني لتحقيق مبيعات قياسية، عموما لا نعلم لحدود اللحظة الفريق المطور الذي يقف خلف مشروع Bloodborne Remake و لا أي تفاصيل عن منسوب العمل المحققة لحدود اللحظة، الأمر الذي يترك أكثر من علامة استفهام ترافق اللعبة التي نتمنى أن يتم تقديمها بصفة رسمية حتى تخرج من دائرة الاشاعات التي تتكرر بطريقة مستمرة بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent