recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد التقديم الكامل للعبة Call of Duty 2023 و تفاصيل أكثر من هنا

مصدر يكشف عن موعد التقديم الكامل للعبة Call of Duty 2023 و تفاصيل أكثر من هنا

 

مصدر يكشف عن موعد التقديم الكامل للعبة Call of Duty 2023 و تفاصيل أكثر من هنا

نعلم أن سلسلة العاب الاكشن و التصويب الشهيرة Call of Duty في الفترة الماضية كانت حديث العديد من المواقع العالمية، بسبب صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين و مستقبل هذه الأخيرة الذي من الممكن أن يكون غامض للغاية، إلا أن عدم موافقة الهيئة البريطانية CMA على الصفقة نوعا ما أعاد الجميع إلى نقطة الصفر.


و بالتالي تعود تدريجيا اخبار السلسلة إلى الواجهة، و تحديداً فيما يتعلق بالجزء الرئيسي القادم الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع Insider Gaming الذي و انطلاقا من تقرير حصري.


استطاع الوصول إلى مجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن مشروع لعبة Call of Duty 2023 القادمة هذا العام، و تحديدا موعد الكشف الرسمي حيث أفاد هذا الأخير أن اللعبة من تطوير استوديو Sledgehammer Games و أنها تعتبر تتمة مباشرة لسلسلة Modern Warfare، ما يعني أنه بنسبة كبيرة جداً ستكون بعنوان Call of Duty Modern Warfare 3.


فيما حسب قوله فقد أكد المصدر ذاته أن اللعبة سيتم تقديمها لأول مرة داخل حدث ضخم عن طريق لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone 2.0 بداية من 1 اغسطس المقبل، على أن يتم الكشف عن المزيد من معطيات اللعبة تدريجيا، و من ضمن النقاط التي تطرق إليها المصدر أن لعبة Call of Duty 2023 ستوفر تجربة بيتا مفتوحة على أجهزة بلايستيشن.


حصريا في الفترة الممتدة ما بين 6 اكتوبر و 10 من ذات الشهر، فيما باقي الأجهزة ستتوفر عليها التجربة من 12 إلى 16 اكتوبر و تحديدا تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، من ضمن العناصر الجديدة هذه المرة أن الطلب المسبق للعبة سيتيح لكافة اللاعبين إمكانية الوصول المبكر إلى طور القصة الرئيسية بداية من تاريخ 2 نوفمبر.


فيما إطلاق اللعبة النهائي حول العالم مرتقب يوم 10 من ذات الشهر و يشمل هذا القرار كافة الأجهزة بدون استثناء، طبعا هي معطيات أولية و أكيد المزيد قادم قريبا من جانب أكتفيجين في القريب العاجل بطبيعة الحال نظرا لكمية التسريبات التي طفت على السطح هذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent