recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة A Plague Tale Requiem توفر الآن نمط الأداء على أجهزة PS5 و Xbox Series

رسميا لعبة A Plague Tale Requiem توفر الآن نمط الأداء على أجهزة PS5 و Xbox Series

 

رسميا لعبة A Plague Tale Requiem توفر الآن نمط الأداء على أجهزة PS5 و Xbox Series

تعتبر في الفترة الماضية لعبة A Plague Tale Requiem من ضمن الإصدارات الرائعة التي توفرت خلال العام الماضي، و لو أنها لم تتوج بعدة جوائز قيمة، إلا أنه بالنسبة للجمهور و مجتمع اللاعبين فقد كانت هذه الأخيرة عبارة عن تجربة متميزة و توفق الفريق المطور داخل استوديو Asobo في تقديم تجربة قصصية قوية للغاية.


بالإضافة إلى استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي على نحو جيد، حيث لحدود اللحظة بعتبرها اللاعبين العديد منهم أحد أفضل الألعاب لحد الساعة من حيث جودة الرسومات و قوة التفاصيل في العالم.


إلا أن ما كان يعيب هذه الأخيرة منذ إطلاقها هو غياب خيار نمط الأداء الذي يضمن على الأقل تجربة سلسة، باستخدام معدل إطارات لغاية 60 بالثانية بحكم أن اللعبة لا توفر سوى نمط الجودة، الطرح الذي عاد إلى الواجهة منذ لحظات يغفل إعلان الفريق المطور على حساب اللعبة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي كشف من خلاله إطلاق تحديث جديد في A Plague Tale Requiem منتظر منذ فترة من طرف مجتمع اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالتحديد، بحيث أنه يضيق أخيرا و بعد انتظار طويل خيار تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطار بالثانية مع جودة عرض منخفضة.


ناهيك عن تعزيز نسخة أجهزة البي سي بالمزيد من الخيارات المتقدمة التي تدفع باللعبة إلى مستويات متقدمة للغايع،ة ما يبرز حقيقة أن الفريق المطور داخل استوديو Asobo بمعية الناشرة Focus Home Interactive يهتم كثيرا باللعبة و لا ينوي التخلي عنها أبدا، مع الإشارة أن لعبة A Plague Tale Requiem متوفرة منذ نهاية العام الماضي على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent