recent
أخبار ساخنة

ظهور رسالة مفاجئة ترعب مستخدمي أجهزة Xbox Series S !

ظهور رسالة مفاجئة ترعب مستخدمي أجهزة Xbox Series S !

 

ظهور رسالة مفاجئة ترعب مستخدمي أجهزة Xbox Series S !

في الفترة السابقة من إطلاق احهزة الجيل الحالي و تحديدا أجهزة اكسبوكس سيريز من مايكروسوفت، أغلب التعليقات التي خرجت من طرف المطورين المستقلين و كذلك استوديوهات حول العالم، فقد كانت حول اختيارات مايكروسوفت بخصوص جهاز اكسبوكس سيريز اس النسخة الأصغر و الأقل قوة من أجهزة الجيل الحالي.


حيث لا تأتي هذه الأخيرة سوى بذاكرة وصول عشوائية عن طريق معالج الرسومات في حدود 8 جيجابايت VRAM مقابل 16 جيجابايت على أجهزة اكسبوكس سيريز إكس و بلايستيشن 5، ما جعل أغلب المطورين يتطرقون لمشكلة عنق الزجاجة التي من الممكن أن تحدث مع عناوين جهاز اكسبوكس سيريز إكس.


و بالتالي عدم استغلال جميع قوته الأمر الذي طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit، إد شاركنا صورة من جهازه Xbox Series S تظهر رساله غريبة و مرعبة في نفس الوقت.

 

ظهور رسالة مفاجئة ترعب مستخدمي أجهزة Xbox Series S !

التي يؤكد فيها الجهاز أن الذاكرة العشوائية المخصصة للرسومات VRAM فعلا أصبحت ممتلئة بالكامل و يستحيل اشتغال اللعبة إلى حين إغلاق بعض البرامج و التطبيقات، الشيء الذي علق عليه مجموعة من المستخدمين على أساس أنهم يواجهون المشكلة منذ فترة خاصة مع الألعاب الضخمة التي تتطلب تجربة عن طريق الشبكة و من ضمنها Borderlands 3.


بحيث يتوقف فيها الجهاز حسب أغلب التصريحات من طرف اللاعبين ما يبرز حجم المشاكل التي بصدد مواجهتها المنصة في منتصف الجيل الحالي، ما يجعل إمكانية استمرارها أمر صعب للغاية في المستقبل القريب الطرح الذي يتخوف منه بطبيعة الحال ملاك الجهاز.


على أمل أن تتعامل مايكروسوفت مع الوضعية سواء من خلال تحديثات لنظام التشغيل أو التعاون مع المطورين لاستغلال قدرات الجهاز في الحدود المسموح بها فقط لتفادي مثل هكذا مشاكل أكيد في غنى عنها المستخدمين.

google-playkhamsatmostaqltradent