recent
أخبار ساخنة

رئيس Xbox يعلق على امكانية دعم لعبة Starfield لمعدل 30 إطار فقط

رئيس Xbox يعلق على امكانية دعم لعبة Starfield لمعدل 30 إطار فقط

 

رئيس Xbox يعلق على امكانية دعم لعبة Starfield لمعدل 30 إطار فقط

من يتابع عن كثب آخر أخبار الألعاب و جديد المعطيات التي تم توفيرها لحدود اللحظة من طرف مايكروسوفت، و تحديدا التصريحات الأخيرة القوية من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت حلال لقاء إعلامي مطول مع فريق Kinda Funny.


و الذي تطرق فيه إلى عدة نقاط رئيسية حول مستقبل اكسبوكس و الألعاب المقبلة بالإضافة إلى موقفه من المنافسة مع بلايستيشن و نينتندو، و هي التصريحات التي وصفت بالمثيرة للجدل بحكم أنها حسب المتتبعين رسالة انهزامية من الرجل الأول داخل قطاع اكسبوكس.


الذي أعتذر للجمهور أيضا بخصوص إطلاق لعبة Redfall و الجودة التي ظهرت بها اللعبة، إلا أنه و في نفس الوقت تطرق إلى أحد التساؤلات المطروحة من طرف مجتمع اللاعبين بخصوص العنوان الحصري القادم خلال الأشهر القليلة المقبلة، و الحديث عن عنوان Starfield القادم لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي حصريا.



حيث يظل من بين الأسئلة المطروحة بشأنه هل سيدعم معدل الإطارات في حدود 60 بالثانية أم أنه سيكتفي فقط بمعدل 30 إطار على جهاز اكسبوكس سيريز؟ و هو ما تطرق إليه Phil Spencer بالخصوص حيث أوضح أنهم استفادوا من خطأهم مع لعبة Redfall، و سيعملون حتى تكون هناك شفافية أكثر لتوضيح الأمور حول مواصفات التشغيل الأساسية للعبة Starfield على جهاز اكسبوكس سيريز.


و لو أنه معلوم من قبل أن توجه الفريق المطور داخل استوديو Bethesda يسير في إطار توفير اللعبة بمعدل 30 إطار بالثانية، ما دام محرك الرسومات المستخدم تم تحسينه فقط لدعم عالم Starfield و معروف معاناته مع أجهزة الألعاب المنزلية، لكن سننتظر إلى ما ستؤول إليه الأمور في نهاية المطاف قبل إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 6 سبتمبر من عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent