recent
أخبار ساخنة

رئيس اكسبوكس يرد عن تقييمات لعبة Redfall السلبية و يكشف المزيد حول قرار هيئة CMA

رئيس اكسبوكس يرد عن تقييمات لعبة Redfall السلبية و يكشف المزيد حول قرار هيئة CMA

 

رئيس اكسبوكس يرد عن تقييمات لعبة Redfall السلبية و يكشف المزيد حول قرار هيئة CMA

يمكن اعتبار هذا اليوم الفرصة فعلا كانت مواتية أمام السيد فيل سبنسر رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت، بعدما شاركنا العديد من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن قطاع اكسبوكس و العناوين التي توفرت مؤخراً، انطلاقا من مقابلة صحفية مع فريق Kinda Funny لعل أهمها العنوان الحصري الذي توفر قبل أيام قليلة من الآن.


و هنا الحديث عن لعبة Redfall التي توفرت على أجهزة اكسبوكس سيريز تم البي سي، و انطلاقا من تصريحات السيد Phil Spencer فقد أفاد هذا الأخير أنهم داخليا قرروا قبل إطلاقها إخضاع اللعبة لمراجعة من طرف فريق متخصص، بعدما منحها تقييم مرتفع نسبيا عن التقييمات الحالية الشيء الذي ما مثل بالنسبة لهم مفاجأة فعلا بعد مشاهدة التقييمات من المواقع العالمية.


بعدما شاركنا هؤلاء آرائهم حول اللعبة التي جاءت في الأغلب سلبية، بحيث أن لعبة Redfall حاليا أصبحت تمتلك مجموع 58 نقطة من اصل 100 على مؤشر Metacritic، الطرح الذي علق عليه السيد فيل سبنسر على أساس أنه لم يكن متوقعاً، و قد تطرقنا إلى تصريحات أخرى من جانب المتحدث ذاته حينما أكد أنه يتحمل كافة المسؤولية إلى ما آلت إليه الأمور بالنسبة للعبة في اصدارها.



و من جهة أخرى تطرق خلال نفس المقابلة مع فريق Kinda Funny إلى صفقة الاستحواذ على أكتفيجين، حينما أوضح أنهم حصلوا لحدود اللحظة على إجمالي 9 موافقات من أصل 14 ممكنة حول العالم، و في هذا الصدد أوضح رئيس اكسبوكس أنهم جد مستائين لما قدمت هيئة CMA البريطانية بخصوص الصفقة.


معتبرا أن هذا القرار جاء مجحف للغاية بالنسبة لهم خاصة أن السوق الذي تتحدث عنه الهيئة ما يزال صغير للغاية، مشيرا أن الاستئناف فعلا دخل حيز التنفيذ بمعية المزيد من المحادثات الجارية، رفقة هيئة المفوضية الأوروبية في الإتحاد الأوروبي و كذلك الهيئة في الولايات المتحدة الأمريكية FTC للحصول على الموافقة النهائية بخصوص الصفقة.


مضيفا أنه حتى في حالة فشلها لن تؤثر على مستقبل اكسبوكس أما عند نجاحها ستعمل على تسريع وتيرة الخطط المستقبلية من جانب قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت، و في هذا السياق شاركنا المتحدث ذاته نظرة عن موقعهم من المنافسة الحالية مع بلايستيشن و نينتندو الذي يظل متراجع نسبيا حسب قوله.

google-playkhamsatmostaqltradent