recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق لعبة The Dark Pictures Man of Medan على جهاز نينتندو سويتش

رسميا إطلاق لعبة The Dark Pictures Man of Medan على جهاز نينتندو سويتش

 

رسميا إطلاق لعبة The Dark Pictures Man of Medan على جهاز نينتندو سويتش

يسر كلاً من الناشرة العملاقة Bandai Namco و استوديو التطوير Supermassive Games الإعلان عن إطلاق لعبة The Dark Pictures Man of Medan على جهاز Nintendo Switch اليوم.

هذا و بعد موسم أول مثير من سلسلة The Dark Pictures Anthology، فإن القصة التي بدأت كل شيء قادمة إلى منصة Nintendo Switch بصفة رسمية، حيث سيتمكن اللاعبون من التوغل في الرحلة المرعبة والغامضة لعالم Man of Medan، بحيث يتخذ استوديو Supermassive Games خطواته الأولى على جهاز نينتندو سويتش.

في إصدار Man of Medan يبحر خمسة أصدقاء في رحلة غطس، حيث تتحول العاصفة التي يواجهونها في رحلتهم إلى شيء أكثر شراً ورعبًا. سيتمكن اللاعبون من استكشاف السفينة المسكونة وتجربة القصة الكاملة وما بعدها مع الفصل الممتد القابل للعب Flooded ووضع Curator’s Cut الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق أيضًا.



يمكن للاعبين الجدد وعشاق السلسلة تجربة الأجواء المرعبة لعالم لعبة Man of Medan إما بمفردهم أو مع الأصدقاء، حيث يمكن للاعبين اثنين الاستمتاع بالقصة سويًا في نمط الأونلاين، أو يمكن لخمسة أصدقاء الاستمتاع بتجربة القصة سويًا في نمط الأريكة الأوفلاين.

لعبة The Dark Pictures Man of Medan كما نعلم فهي متوفرة بالفعل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي فيما الآن أصبحت متوفرة أيضا على جهاز نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent