recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن منح صديقك تجربة مجانية للعبة Man of Medan على جميع الأجهزة بهذه الطريقة..!

يمكنك الآن منح صديقك تجربة مجانية للعبة Man of Medan

يمكنك الآن منح صديقك تجربة مجانية للعبة Man of Medan

لعبة The Dark Pictures Anthology Man of Medan توفرت قبل فترة طويلة من الأن و هي عبارة عن أول حلقة من سلسلة عناوين ستتوفر تحت لواء The Dark Pictures Anthology من طرف فريق Supermassive Games بتعاون مع الناشرة Bandai Namco حيث كانت هذه الأخيرة فعلا عبارة عن تجربة متميزة من خلال جميع الأجهزة وهو ما تبين من خلال ردود فعل الجمهور من تحصل على اللعبة و حلقتها الأولى .



ناهيك عن النقاد الذين أجمعوا على أن التجربة فعلا كانت متميزة وتحمل فعلا عناصر الرعب بشكل رائع ، هذه الأخيرة و من خلال عرض بالفيديو تم توفره يوم أمس من طرف الناشرة Bandai Namco فقد أعلنت أن هذه الأخيرة سيكون بمقدور اللاعبين إتاحة تجربتها لاحظ الأصدقاء لديهم و ذلك من خلال نظرة عن هذا العرض المتميز .

حيث و من خلاله أعلنت الشركة عن منح الجمهور فرصة مشاركة اللعبة بالمجان مع أحد الأصدقاء وذلك شريطة أن تمتلك طبعا النسخة الكاملة من هذه الأخيرة حيث ومباشرة بعد ذلك يمكنك أن تطلب من صديقك تحميل النسخة التجريبية من اللعبة المتوفرة على متجر بلايستيشن ستور أو إكسبوكس لايف تم متجر Steam من خلال جهاز البي سي .

مباشرة بعد ذلك يمكنك أن ترسل دعوة لصديقك و تتحول بعد ذلك نسخته إلى إصدار كامل بجميع الامتيازات التي تمنح لك تماما إلا أنه تجدر الإشارة أن حزمة Friends Pass تنتهي خلال استخدام واحد فقط و لك فرصة واحدة من أجل استخدامها لكل صديق لكن يمكن أن تستغل ثغرة انشاء حساب آخر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و ترسل دعوة أخرى لأصدقائك في كل مرة في حالة كنت ترغب بتجربة اللعب التعاوني .

خاصة أن هذا النمط يظل رائع في اللعبة و هو من ببن أهم ما توفر كمحتوى من خلالها ، للتذكير أن هذا العرض ينتهي في تاريخ 15 يناير من العام المقبل 2020 على جميع الأجهزة و بالتالي أمامك متسع من الوقت للاستفادة منه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent