recent
أخبار ساخنة

رسميا الغارات تصل إلى لعبة Ghost Recon Breakpoint و هذه تفاصيل أول مرحلة..!

رسميا الغارات تصل إلى لعبة Ghost Recon Breakpoint

رسميا الغارات تصل إلى لعبة Ghost Recon Breakpoint

أعلنت شركة يوبيسوفت يوم أمس أن أول غارة في تاريخ السلسلة والتي تأتي تحت عنوان "مشروع العمالقة"، قد أصبحت متوفرة منذ يوم أمس لجميع لاعبي Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، كما ستتوفر غارة “مشروع العمالقة” على خدمة Stadia منصة ألعاب الجيل الجديد من Google لاحقاً من نهاية عام 2019.



تقدم "مشروع العمالقة" غارة بأربعة لاعبين والتي ستختبر العمل الجماعي وقدرة اللاعبين الأكثر خبرة وهم يخوضون أصعب تحدٍ في "نهاية اللعبة" ويواجهون طائرات "سكيل تِك" الأكثر تطوراً والتي تسمى "العمالقة" .

تجري أحداث "مشروع العمالقة" على جزيرة "غولم"، وهي موقع جديد كلياً قبالة ساحل "أوروا" ويتميز ببيئات فريدة يتخللها الكبريت والرماد و بركان ناشط ، حيث سيطر فصيل من الذئاب يدعى "الذئاب الحمر" على الجزيرة والذي قام بتعديل الذكاء الاصطناعي ليعمل على نموذج آلات مسيرة فتاكة جديدة إد سيحتاج الأشباح لجمع المعلومات للعثور على هذه الآلات المسيرة، وتوظيف مهاراتهم لأقصى الحدود للقضاء عليها.

ولكي يتمكن اللاعبون من إنجاز الغارة بنجاح، عليهم تدمير 4 زعماء هم: "بال" و "الحاسوب الكمي" و "غارغويل" و "سيريبيروس"، والذي يمتلك كل منهم آلياته وتصميمه الفريد الذي سيتطلب تنسيقاً تكتيكياً وتواصلاً مستمراً للتغلب عليهم.

سيحتاج اللاعبون لتشكيل فريق كامل مؤلف من 4 لاعبين مع مستوى عتاد يتجاوز 150 لدخول "مشروع العمالقة" ، تبدأ الغارة بمستوى صعوبة "عادي" و تكافئ اللاعبين ببعض أفضل الغنائم والعتاد في اللعبة ، كما سيعاد تعيين الغارة بشكل أسبوعي مما يوفر تحدياً جديداً للاعبين عبر تقديم أهداف وإعدادات أعداء ومكافآت. وبالإضافة إلى ما سبق، ستتوفر درجتي الصعوبة "السهل" و "البطولي" في مطلع 2020 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent