recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bluepoint Games يواصل التلميح و التشويق لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS4 و PS5 !

أستوديو Bluepoint Games يواصل التلميح و التشويق لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS4 و PS5

أستوديو Bluepoint Games يواصل التلميح و التسويق بمشروعه القادم حصريا على جهاز PS4 و PS5

أكيد أن فريق Bluepoint Games من دون شك سيكون أحد الفرق المنضوية تحت لواء شركة سوني في السنوات القليلة المقبلة مما لا يدعوا للشك و ذات بحكم أن هذا الأخير تربطه علاقة قوية مع الشركة امتدت طيلة الجيل الحالي و أيضا خلال السنوات السابقة من خلال مجموعة من العناوين التي توفرت على جهاز بلايستيشن 3 .



لكن الفريق عرف الطفرة و النجاح الكبير بشكل ملموس من خلال إطلاقه للعبة Shadow of The Colossus التي كانت عبارة عن ريميك أكثر من كونها نسخة ريماستر عادية فقط وقبل ذلك كان هذا الأخير قد قدم لنا تجميعة جد متميزة لسلسلة Uncharted تضم جميع الاصدارات الثلاثة الأولى من خلال جهاز بلايستيشن 4 تحت عنوان Uncharted The Nathan Drake Collection .

 و مؤخرا بات الفريق يحمس من أجل الكشف عن عنوانه القادم و الذي يتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة حسب عدة شائعات التي أشارت من قبل أن هذا العنوان سيكون من بين العناوين المبرمجة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 5 و قد طفت مؤخرا عدة تلميحات من هذا الأخير على أساس أن المشروع من الممكن أن يكون عبارة عن ريميك للعبة Demon's Souls أو Metal Gear Solid كما تم رصد عدة عبارات تشير إلى أن اللعبة من الممكن أن تكون نسخة محسنة من عنوان Syphon Filter وهو ما سيكون من دون شك أمر مرحب به من طرف الجمهور .

الشيء الذي عاد مرة أخرى اليوم للواجهة على خلفية ما تم نشره من خلال تغريدة على حساب الفريق إد و من خلال عدة عبارات بمناسبة عيد الشكر لدى الأجانب فقد وجه الفريق رسالة إلى الجمهور تحمل في طياتها عدة معلومات و تلميحات عن عنوانه القادم كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع و التي ربطها عدد من المستخدمين مع لعبة Demon's Souls التي توفرت من From Software حصريا على جهاز بلايستيشن 3 قبل سنوات .

و أعتقد فعلا أن الكلمات التي كتبها استوديو Bluepoint Games عبارة عن إشارة إلى عودة هذه الأخيرة خاصة و أن إشاعات قوية ظهرت من قبل على أن اللعبة كان من المفترض أن يتم الكشف عنها خلال آخر حدث بث مباشر لبرنامج سوني State of Play ، لكن إلى غاية آخر لحظة تم سحب الإعلان و هو ما يمكن أن ننتظر خلال حفل The Game Awards الذي يظل طبعا اخر فرصة خلال أخر السنة من أخل الحصول على إعلانات ضخمة ، شاركونا توقعاتكم متابعينا ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent