جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4CapcomPCPS4Resident Evil 3 RemakeXboxOne

بصورة رائعة جدا Capcom تلمح من جديد لعودة لعبة Resident Evil 3 !

بصورة رائعة جدا Capcom تلمح من جديد لعودة لعبة Resident Evil 3

بصورة رائعة جدا Capcom تلمح من جديد لعودة لعبة Resident Evil 3

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في عدد مهم من المواضيع و المعطيات المهمة التي تمت مشاركتها من طرف عدة مواقع عالمية عن لعبة Resident Evil 3 و إمكانية عودتها كان من أهمها ما توفر خلال يوم أمس مساء حينما أعلنت كابكوم أنها ستكون متواجدة من خلال حدث معرض Jump Festa الياباني و تركت الباب مفتوح لوجود لعبة جديدة ستكون متاحة من أجل التجربة خلال هذا الحدث وهو ما جعل الجميع يتوقع أن جزء آخر من سلسلة Resident Evil سيكون ضيف شرف من خلال هذا المعرض .


و هو ما عاد مرة أخرى قبل ساعات من الأن إد و من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك للسلسلة فقد تم الكشف عن صورة عملاقة جدا بمناسبة احتفال الشركة بمبيعات هذه الأخيرة على جهاز البي سي و أيضا ترويج للتخفيضات التي انطلقت الأن و تحديدا من خلال خدمة Steam .

إد و عن طريق هذه الصورة كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل التلميح بشكل أكبر إلى لعبة Resident Evil 3 و نسخة الريميك خاصة بعد التأكيدات التي توصلنا بها من خلال أكثر من مصدر تفيد بأن اللعبة قيد التجهيز من أجل إطلاقها في مرحلة أولى من العام المقبل وهو ما يمكن أن نرصد بواسطة الصورة حيث تظهر فيها جميع الشخصيات من عالم السلسلة .

إلا أن الشيء الغريب هو أن شخصية Jil من لعبة Resident Evil 3 و ايضا النمسيس يظهران في وسطها و هم معا من بين الأوجه الدعائية للعبة علما أن هذه الأخيرة لم يسبق لها و أن حطت الرحال من قبل داخل جهاز البي سي و هو ما جعل المستخدمين فعلا يتحمسون لماهو قادم من طرف الفريق المطور .

خاصة أو عدة تلميحات سبق و أن ظهرت من قبل على هذا السياق ، من جهة أخرى يمكن أن نشاهد في الصورة أن التصاميم بالنسبة للشخصيات متعوب عليها و قد تكون فعلا إشارة من كابكوم للتأكيد على أن العنوان القادم من الشركة لن يكون سوى ريميك Resident Evil 3 و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه ربما خلال حفل The Game Awards بما أنه أكبر حدث قبل نهاية العام على المستوى العالمي ، ما رأيكم أنتم متابعيتا ؟ ،، تحياتي.

بصورة رائعة جدا Capcom تلمح من جديد لعودة لعبة Resident Evil 3


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال