recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن لعبة Mortal Kombat 1 هي المشروع الجديد للسلسلة و هذه تفاصيلها المسربة

مصدر يؤكد أن لعبة Mortal Kombat 1 هي المشروع الجديد للسلسلة و هذه تفاصيلها المسربة

 

مصدر يؤكد أن لعبة Mortal Kombat 1 هي المشروع الجديد للسلسلة و هذه تفاصيلها المسربة

في الفترة القصيرة الماضية كانت أغلب الإشاعات تتحدث عن كون الجزء الرئيسي القادم من سلسلة العاب القتال الشهيرة Mortal Kombat سيأتي بعنوان Mortal Kombat 12 لعدة اعتبارات، أهمها أن الفريق المطور داخل استوديو NetherRealm يرغب بضمان الاستمرارية خلال المرحلة المقبلة.


خاصة بعد نجاحات الجزء الرئيسي السابق Mortal Kombat 11 إلا أنه بالمقابل بعض التسريبات كانت تظهر بين الفينة و الأخرى، تكسر هذه المعلومات على أساس أن الفريق المطور من الممكن بمعية الناشرة Warner Bros Games أن يعرج إلى مشروع ريبوت كامل للسلسلة، أو إصدار ريميك و هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا.


من طرف أحد المسربين المعروفين من خلال دقة المعطيات التي يشاركنا بالعادة و تحديدا اخبار خدمة بلايستيشن بلس و الألعاب المجانية الشهرية، بحيث يظل المستخدم billbil-kun أحد المسربين الموثوقين الذي يتعامل أكثر من البيانات انطلاقا من مصادره الخاصة، و انطلاقا من هذه الأخيرة شاركنا اليوم معطيات مفادها أن الجزء القادم من سلسلة ألعاب القتال Mortal Kombat سيحمل عنوان Mortal Kombat 1 فقط.



و هو عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة و تحديدا الإصدار الأول مضيفا أن اللعبة ستتوفر حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و بالتالي لا وجود لجزء Mortal Kombat 12 .


معتبرا أن الفريق المطور ينوي من خلال هذا الاصدار الجديد إعادة بناء القصة الرئيسية و بعض الشخصيات الرئيسية، التي تحط الرحال بأسلوب مختلف هذه المرة حتى تكون أكثر منطقية خاصة بعدما أصبحت في الإصدارات الأخيرة نوعاً ما كلاسيكية و نمطية من حيث الأحداث، المصدر ذاته أشار أن سعر لعبة Mortal Kombat 1 بنسختها العادية لا يتجاوز 60 دولار.


فيما إصدارها الخاص محدد بسعر 110 دولار فيما النسخة الموجهة إلى المجتمعين محدد سعرها في 250 دولار، طبعا الفريق المطور NetherRealm شاركنا يوم أمس مساء أول عرض تشويقي للكشف عن اللعبة، و أتضح انطلاقا من فيديو عقارب الساعة تجاوز رقم 12 مباشرة إلى 1 ما يؤكد فعلا صحة التسريبات لهذا اليوم، التي اعتقد أنها إشارة إيجابية بأن الكشف الرسمي أصبح أقرب من المتوقع.

google-playkhamsatmostaqltradent