recent
أخبار ساخنة

استوديو Guerilla يؤكد من جديد دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج

استوديو Guerilla يؤكد من جديد دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج

 

استوديو Guerilla يؤكد من جديد دخول لعبة Horizon 3 مرحلة الإنتاج

سبق لنا عن طريق سلسلة من التقارير تسليط الضوء أكثر على المشاريع المقبلة من طرف استوديو التطوير Guerrilla Games لدى شركة سوني بلايستيشن.


حيث يعتبر في السنوات القليلة الماضية احد الفرق الرئيسية التي لا يمكن أن تمر هذه الأخيرة دون أن تستفيد من خبرتها، خاصة مع أجهزة بلايستيشن 4 السابقة التي تميزت بها عن طريق عدة العاب قوية خاصة من ناحية تقنية، و هو ما واصلت نهجه مع جهاز بلايستيشن 5.


و قد تابعنا في تقرير جديد عن طريق موقع مدونة بلايستيشن الرسمية أن مبيعات سلسلة العاب Horizon احتفالا بمرور عام عن إطلاق جزئها الجديد Horizon Forbidden West، فقد شاركنا الفريق المطور إجمالي مبيعاتها الذي كان قياسي للغاية، و بنفس المناسبة فقد كانت الفرصة لا تعوض أمام هذا الأخير عن طريق التقرير ذاته بهدف التأكيد على أن السلسلة ما تزال تمثل أمامه المستقبل حقا.


كيف لا و هو الذي حسب الإشاعات السابقة بصدد العمل بقوة على مشروع لعبة جماعية في عالمها، إلا أنه و انطلاقا من التقرير الجديد أشار هذا الأخير مجددا على أساس أن الجزء الرئيسي من السلسلة و هنا الحديث Horizon 3 فعلا دخل مرحلة الإنتاج المبكرة، في أفق البدء في عملية تطويره مستقبلا.


حيث من المنتظر أن يتوفر هذا الأخير حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و استغلال جميع قدراته التقنية الأمر الذي بطبيعة الحال نتوق إلى اكتشاف المزيد عنه، و لو أنه ما يزال أمر سابق لأوانه لكن من الواضح أن الأستوديو واثق من قدراته، ما دام يشاركنا منذ اللحظة أن السلسلة متواصلة مجددا حيث ستكون هذه الأخيرة بمثابة ختام لقصة شخصية Aloy كما أسلفنا الذكر سابقا.

google-playkhamsatmostaqltradent