recent
أخبار ساخنة

تطبيق PlayStation App يحصل على تحديث جديد بمميزات رهيبة و منتظرة من طرف اللاعبين

تطبيق PlayStation App يحصل على تحديث جديد بمميزات رهيبة و منتظرة من طرف اللاعبين

 

تطبيق PlayStation App يحصل على تحديث جديد بمميزات رهيبة و منتظرة من طرف اللاعبين

تواصل سوني سلسلة الإعلانات هذه الفترة، و كما تابعنا وإياكم خلال الفترة القصيرة الماضية تم تسليط الضوء على جديد عروض تخفيضات متجر بلايستيشن ستور مباشرة بعد الكشف عن إجمالي مبيعات الألعاب خلال الشهر الماضي.


تم بعد ذلك جرى الكشف عن جديد قائمة العاب خدمة بلايستيشن بلس خلال الشهر الحالي و تحديدا تجاه المنضوين تحت لواء باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم، إلا أن الدعم من طرف سوني لمستخدمي أجهزة بلايستيشن بدون استثناء لا يتوقف.


و هو ما يشاركنا الفريق عن طريق إعلانه إطلاق تحديث جديد موجه هذه المرة لتطبيق الهواتف الذكية PlayStation App بنظام iOS و Android، و الذي يمنح منذ سنوات مجموعة من الخصائص و الميزات للوصول إليها دون الحاجة لاستخدام أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا، إلا أنه مع إطلاق منصة PS5 كان بحاجة ماسة إلى الإهتمام أكثر بمميزات.


خاصة و أن المنصة توفر العديد من الإمتيازات و الخصائص الرهيبة، الطرح الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا إنطلاقا من تقرير على مدونة بلايستيشن الرسمية، بعدما كشفت هذه الأخيرة توفير تحديث رئيسي جديد لتطبيق PlayStation App يمكننا من خلاله الوصول إلى مجموعة من المميزات.


أهمها Mobile Online Statue لتخصيص الحالة الخاصة بالحساب عن طريق الشبكة، و التي كانت تحتاج دائما إلى تشغيل الجهاز سواء بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 للتعديل عليها.


لكن الآن فقط باستخدام تطبيق الهواتف الذكية، كما أن التحديث الجديد يضيف ميزة Change Statue، التي تتيح لك السماح إلى النظام بإظهار حالتك على الشبكة حتى في حالة الدخول فقط من التطبيق PlayStation App، و أخيرا هناك ميزة Request Screen Share التي تمكن اللاعبين الآن من إرسال طلب إلى أصدقائهم قصد مشاهدة المرحلة أو اللعبة التي بصدد اللعب و التواصل في نفس الوقت معهم.


أكيد هي خصائص رئيسية إلا أن التحديث البالغ حجمه حوالي 30 ميجابايت يحسن الكثير من الأمور في التطبيق، خاصة معدل الاستجابة على أجهزة بنظام Android بعد تعليقات اللاعبين، و أكيد لن يكون الأخير ما دامت سوني تستمتع بصفة مستمرة لتعليقات مجتمع اللاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent