recent
أخبار ساخنة

فيديو تشويقي جديد يلمح لاقتراب الكشف الرسمي عن Mortal Kombat 12

فيديو تشويقي جديد يلمح لاقتراب الكشف الرسمي عن Mortal Kombat 12

 

فيديو تشويقي جديد يلمح لاقتراب الكشف الرسمي عن Mortal Kombat 12

تطرقنا في فترة سابقة من هذا الأسبوع إلى أحد العروض بالفيديو من طرف استوديو التطوير NetherRealm الذي يقف خلف سلسلة العاب القتال الشهيرة Mortal Kombat، بعدما شاركنا هذا الأخير استعراض ترويجي بمناسبة مرور 30 عاما عن إطلاق السلسلة لأول مرة، حيث شاركنا في نهاية العرض مشهد أقرب إلى التلميح لكون هناك إعلان ضخم قادم قريبا.


خاصة أننا نعلم في السابق أن السلسلة تستفيد من إصدار جديد جرى التلميح له عن طريق سلسلة تسريبات و إشاعات طوال العام الماضي و هذا العام، إلا أن الفريق المطور عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد شاركنا هذا الأخير استعراض آخر منذ لحظات يمكننا من خلاله أن نشاهد عقارب الساعة تسير بشكل عادي.


إلا أنها تقف عند الرقم 11 تم تمر مباشرة إلى الرقم 1 و هو ما أعتبره اللاعبين ربما إشارة عن كون الجزء المقبل حقا سيكون Mortal Kombat 12 كما أشارت التسريبات السابقة.



و لو أن بعض التعليقات من طرف اللاعبين توقفت أن يكون هذا التلميح من طرف استوديو التطوير و الناشر Warner Bros Games، على أساس هناك نية لإطلاق إصدار ريميك بالكامل للجزء الأول بحكم أن الرقم 12 لن تتوقف عليه عقارب الساعة.


شخصيا أعتقد أن التلميح استهدف فعلا المرور على الرقم 12 دون توقف، و هو ما يلمح له الفريق المطور ما يعني أن الإعلان أصبح قريب جدا، و توقعات عديدة عن احتمال أن يكون هذا الأخير ضمن إعلانات حدث PlayStation Showcase المقبل، الذي ترافقه العديد من الاشاعات مؤخرا عن موعده المنتظر في أواخر شهر مايو الحالي الطرح الذي يقود لاحتمال أن تكون لعبة Mortal Kombat 12 ضمن مواده.

google-playkhamsatmostaqltradent