recent
أخبار ساخنة

روكستار تواصل التلميح عن اقتراب الكشف الكامل للعبة GTA 6 بعد هذه الرسالة الغامضة

روكستار تواصل التلميح عن اقتراب الكشف الكامل للعبة GTA 6 بعد هذه الرسالة الغامضة

 

روكستار تواصل التلميح عن اقتراب الكشف الكامل للعبة GTA 6 بعد هذه الرسالة الغامضة

من يتابع معنا خلال السنوات القليلة الماضية جميع التفاصيل حول آخر أخبار الألعاب و العناوين الرئيسية القادمة خلال المرحلة المقبلة، يعلم تماما أن لعبة GTA 6 العنوان الرئيسي القادم من سلسلة العاب العالم المفتوح لاستوديو روكستار يتصدر قائمة اهتمامنا.


ما دام يحظى بمتابعة و مواكبة كبيرة من طرف مجتمع اللاعبين كيف لا و هذا الأخير متوقع أن يتيح أمام اللاعبين إمكانية الاستمتاع بقدرات أجهزة الجيل الحالي من بلايستيشن و اكسبوكس معا دون حد سواء، إلا أن غياب التفاصيل عن اللعبة من ناحية رسمية، يفتح الباب أمام الشائعات و التسريبات بصفة مستمرة لتسيطر على الساحة.


الأمر الذي رصدنا خلال الأشهر القليلة الماضية بفعل عشرات الفيديوهات المسربة بعدما طفت على السطح انطلاقا من مختلف المواقع العالمية، الأمر الذي خلف موجة انتقادات واسعة من طرف استوديوهات روكستار و ربما غير من خطط الفريق المطور على مستوى عملية الكشف الرسمي عن GTA 6.


الشيء الذي ساهم في تأخير الإعلان عن اللعبة لغاية اللحظة و هو ما يجعل أي تلميح كيفما كان من طرف الفريق المطور يحظى بمتابعة و مواكبة مستمرة من طرف الجمهور، كما هو الحال خلال هذا اليوم بفعل تقرير نشره فريق التسويق داخل استوديو روكستار بخصوص تحديث جديد للعبة GTA Online.


Dead giveaway that the announcement is gonna be this year?
by u/FrequentUser2 in GTA6


بعدما استهل الحديث فيه خلال المقال أن كل عام يأتي مع الوعد المأمول على أساس أن يكون هو العام المنشود الذي من الممكن مشاهدة كل شيئ فيه مضيفا أنه ربما قد يكون في عام 2023، هذه الرسالة الغامضة عن طريق المنشور في الموقع الرسمي لاستوديو روكستار تم تداولها على نطاق واسع من طرف مجتمع اللاعبين.


على أساس أنها بمثابة تلميح مباشر من طرف استوديوهات روكستار بخصوص لعبة GTA 6 التي يظل الانتظار سيد الموقف بشأنها، فيما فقط الاشاعات هي من يمكن أن يعول عليها الجمهور للحصول على مستجدات اللعبة.


بالمقابل روكستار تواصل التلاعب بمشاعر اللاعبين طيلة هذه الفترة و أكيد كلما طال الانتظار أكيد في صالح اللعبة التي ستستفيد من محتوى و عناصر متجددة، على أمل أن تكون في نهاية المطاف بمستوى تطلعات و انتظارات مجتمع اللاعبين من محبي السلسلة و حتى الملتحقين الجدد.


خاصة بعد كل هذه السنوات من الترقب و الانتظار إد تظل أغلب التوقعات تشير إلى موعد إطلاق محتمل في عام 2024 أو بداية 2025، على أن يتم تقديمها بصفة رسمية خلال هذا العام و هو ما يمكننا أن نفهم من هذه الرسالة الغامضة من طرف استوديوهات روكستار إذا كانت تقصد بشكل مباشر لعبة GTA 6.

google-playkhamsatmostaqltradent