recent
أخبار ساخنة

لعبة Hogwarts Legacy تعود لصدارة المبيعات البريطانية بعد إطلاق نسخة أجهزة الجيل السابق

لعبة Hogwarts Legacy تعود لصدارة المبيعات البريطانية بعد إطلاق نسخة أجهزة الجيل السابق

 

لعبة Hogwarts Legacy تعود لصدارة المبيعات البريطانية بعد إطلاق نسخة أجهزة الجيل السابق

من يتابع معنا آخر أخبار الألعاب و جديدها بصفة يومية و مستمرة يعلم تماما أن لعبة Hogwarts Legacy العنوان الجديد من سلسلة العاب عالم السحرة في سلسلة هاري بوتر، قد تم إطلاقه لأول مرة على أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بعد انتظار طويل دام عدة أشهر من الترقب و الانتظار من طرف مجتمع اللاعبين.


الذي نوعاً ما تملل من كمية التأجيل و تاخير إطلاق اللعبة إلى غاية ما تم الحسم في هذا الأمر بصورة نهائية، حيث و منذ يومين تقريبا أصبح بمقدور اللاعبين على أجهزة الجيل السابق تجربة Hogwarts Legacy لأول مرة و الاستمتاع بمحتواها، الذي تمت تجربته منذ بضعة أشهر من طرف المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


إد سبق لنا تسليط الضوء على مجموعة من التفاصيل التي حققت اللعبة، و هنا الحديث عن إنجازات قوية بعد المبيعات القياسية التي بلغت حاجز 15 مليون نسخة فقط على أجهزة الجيل السابق و مداخيل قياسية بلغت مليار دولار، و أكيد مع إطلاق نسخة أجهزة الجيل السابق و مستقبلا عن طريق جهاز Nintendo Switch.


الفرصة أمام Hogwarts Legacy مواتية للإستمرار على هذا النهج خلال الأسابيع القليلة المقبلة و هو ما تبين فعلا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق GfK المتخصص في رصد مستجدات و إحصائيات مبيعات الألعاب المحلية في منطقة بريطانيا و المملكة المتحدة.


حينما كشف عن كون نسخة لعبة Hogwarts Legacy الجديدة تصدرت جدول مبيعات الألعاب الأسبوعية خلال الفترة الماضية، و تعيد بذلك السلسلة إلى الواجهة من جديد بأرقام مهمة على مستوى المبيعات الفيزيائية، هذه المرة لتزيح لعبة Star Wars Jedi Survivor من الصدارة التي تعتبر أكثر العناوين لحدود اللحظة مبيعا في أراضي بريطاني.


قبل عودة لعبة Hogwarts Legacy التي باتت رابع أكثر لعبة مبيعا خلال عام 2023 في المنطقة ذاتها، فيما تم تسجيل من جهة أخرى انخفاض بمبيعات تلة العاب تميزت طيلة الفترة الماضية.


و هنا الحديث عن Dead Island 2 التي انخفضت مبيعاتها بنسبة 51% و تنزل إلى المركز الثالث، فيما Star Wars Jedi Survivor فقد انخفض منسوب مبيعاتها إلى حدود 68% بالمقارنة مع نفس الفترة من الأسبوع الماضي و لو أنها تبيع افضل حاليا بالمقارنة مع موعد إطلاقها، و أسفل المقال اترككم مع نظرة شاملة حول قائمة أكثر 10 العاب مبيعا في الأسبوع الذي ودعنا هذه المرة بدولة بريطانيا. 

  1. Hogwarts Legacy
  2. Star Wars Jedi: Survivor
  3. Dead Island 2
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. FIFA 23
  6. Super Mario Odyssey
  7. WWE 2K23
  8. Grand Theft Auto 5
  9. Call of Duty: Modern Warfare 2
  10. Minecraft Legends

google-playkhamsatmostaqltradent