recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Island 2 تحقق انطلاقة قوية بعد مرور 3 أيام فقط على صدورها

لعبة Dead Island 2 تحقق انطلاقة قوية بعد مرور 3 أيام فقط على صدورها

 

لعبة Dead Island 2 تحقق انطلاقة قوية بعد مرور 3 أيام فقط على صدورها

تابعنا و إياكم أحر اخبار الالعاب هذا اليوم التي تميزت بالعديد من المعطيات عن عدة العاب، قبل اختتام هذه التفاصيل بلعبة Dead Island 2 العنوان الجديد من استوديو Dambuster و الناشرة Deep Silver التي كان عليها الإنتظار لعدة سنوات حتى نشاهد اللعبة لأول مرة على أرض الواقع.


و رصدنا قبل قليل كيف كانت مبيعات اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع في بريطانيا، بعدما تصدرت القائمة و أكيد أنه مع التقييمات التي حصدت و الآراء المتباينة من طرف مجتمع اللاعبين، يمكننا أن نتأكد حقا بأن النجاح كان حليف اللعبة.



الشيء الذي اماط اللثام عنه الفريق المطور خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق إحصائيات مثيرة شاركها انطلاقا من حسابه الرسمي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.


بعدما أفاد أن مبيعات لعبة Dead Island 2 على المستوى العالمي بلغت حاجز 1 مليون نسخة، في أول ثلاثة أيام فقط من إصدارها على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، أكيد قياسا بشهرة اللعبة و السلسلة بصفة عامة يظل هذا الرقم فعلا رائع خاصة في الظرفية الحالية و كذلك نظير تأجيل إطلاق اللعبة لعدة سنوات متتالية.


الشيء الذي أثر على منسوب حماس مجتمع اللاعبين و أكيد أنه بعد هذه الإحصائيات المثيرة، نتوقع أن تستمر اللعبة في حصد المزيد من الإنجازات خلال ما تبقى من شهر أبريل الجاري على الأقل، و لو أن الفترة المقبلة ستعرف صدور أحد العناوين المنتظرة بشدة في شخص Star Wars Jedi Survivor.


لكن نتوقع استمرار حضور Dead Island 2 قياسا بما شاهدناه خلال هذه الأيام من طرف مجتمع اللاعبين، و نشير أن Dead Island 2 متوفرة منذ تاريخ 21 أبريل بأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة على جملة إحصائيات رسمية من اللعبة.

أهم إحصائيات لعبة Dead Island 2 بعد ثلاثة أيام من إصدارها


  • في أول ثلاثة أيام من الإطلاق استطاعت لعبة Dead Island 2 أن تبيع ما يزيد عن مليون نسخة.
  • حوالي 11 مليون ساعة لعب قضاها اللاعبون في اللعبة.
  • بلغ عدد المرات التي مات فيها اللاعبون داخل Dead Island 2 حاجز 28 مليون مرة.
  • أكثر من 45 مليون زومبي تم تقطيعه إلى نصفين من طرف اللاعبين.
  • تم تنفيذ حوالي 750 مليون عملية تهكير في اللعبة.
  • إجمالي عدد الزومبي التي تم القضاء عليها بلغ حاجز 1,1 مليار زومبي.

google-playkhamsatmostaqltradent