recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Evil West يعمل على مشروع ضخم بمنظور الشخص الثالث و محرك رسومات Unreal Engine 5

مطور لعبة Evil West يعمل على مشروع ضخم بمنظور الشخص الثالث و محرك رسومات Unreal Engine 5

 

مطور لعبة Evil West يعمل على مشروع ضخم بمنظور الشخص الثالث و محرك رسومات Unreal Engine 5

أحد استوديوهات التطوير الطموحة خلال السنوات القليلة الماضية أكيد هناك فريق Flying Wild Hog، الذي قدم قبل سنوات من الآن سلسلة العاب الاكشن Shadow Warrior، إلا أنه خلال هذا العام قرر خوض حقا مغامرة جديدة و واعدة للغاية عن طريق مشروع لعبة Evil West التي تم توفيرها على جميع الأجهزة بدون استثناء.


إلا أن أكثر ما ميز هذه الأخيرة أنها بالإضافة إلى منظور الشخص الثالث، فهي تتمتع بسلاسة و سرعة كبيرة في اللعب عن طريق نظام لعب ديناميكي في الغرب الامريكي المتوحش، و هو ما ساعد اللعبة أكيد على تحقيق تقييمات جيدة و مبيعات في مستوى التطلعات.


ما يعني أن الجمهور حقا تفاعل بطريقة إيجابية مع اللعبة و أعجب بها، الأمر الذي قد يدفع الأستوديو المطور إلى خوض غمار تجربة أخرى فريدة من نوعها، الطرح الذي حقا رصده أحد المواقع العالمية هنا إنطلاقا من طلب توظيف تقدم به الأستوديو.


على أساس أنه يبحث عن مهندس تقني متخصص في التعامل مع خصائص محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، علما أن الأستوديو آخر مشاريعه في شخص Evil West استخدم فيها محرك رسومات Unreal Engine 4.



الفريق و عن طريق طلب توظيف المخصص لمشروعه القادم أوضح كون اللعبة المقبلة عبارة عن عنوان بمنظور الشخص الثالث، و ينوي استخدام خلاله نظام Niagara VFX انطلاقا من محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، لهذا على المرشح لهذه الوظيفة أن يتمتع بالخبرة الكافية حتى يتم استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي.


ما دامت ستكون حصرية هذه المرة لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بطبيعة الحال، و بدون شك ستكون لنا فرصة تغطية أخبار هذه الأخيرة التي حسب التوقعات لن تبتعد عن نظام العاب استوديو Flying Wild Hog التي تتميز بالسرعة قبل كل شيء.

google-playkhamsatmostaqltradent