أخر الاخبار

لعبة الأكشن في الغرب المتوحش Evil West تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب..

لعبة الأكشن في الغرب المتوحش Evil West تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب

 

لعبة الأكشن في الغرب المتوحش Evil West تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب..

الإعلان عن لعبة Evil West تم منذ عدة أشهر خلت من طرف استوديو التطوير Flying Wild Hog وكذلك الناشرة الفرنسية Focus Home Interactive.


حيث استطاعت هذه الأخيرة في ظرف قصير أن تجني آراء إيجابية من طرف مجتمع اللاعبين حول العالم وهو ما يتواصل صداه عن طريق حدث إعلامي بخصوص اللعبة الذي جرى مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية تقديم فيديو جديد للعبة Evil West و الذي يستعرض من خلاله الفريق المطور داخل استوديو Flying Wild Hog حوالي خمسة دقائق كاملة لأسلوب اللعب، و التي يمكن من خلالها أن نشاهد العديد من العناصر على مستوى أسلوب اللعب و كذلك الأفكار التي تعتمد عليها اللعبة التي تقودنا إلى بيئة من الغرب الأمريكي المتوحش.



بعدما اجتاحته لعنة حولت جميع الكائنات إلى وحوش، و هنا سيكون دور اللاعب من أجل التحقيق في هذا الأمر و هي الرحلة التي لن تكون مفروشة بالورود على الإطلاق، حيث ستعرف وجود عدة صعوبات و أنت تواجه مختلف الوحوش و الزعماء.


إلا أن عنصر الاكشن فيها يوحي بتجربة استثنائية على كافة الأصعدة الشيء الذي ستكتشف بما تأكيد، مع موعد إطلاقها المنتظر بتاريخ 22 نوفمبر الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و طبعا لنا متابعة مستمرة و شاملة لهذه الأخيرة فور توفر فرصة تجربتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-