recent
أخبار ساخنة

رئيس PlayStation يشوق للمشروع التالي لمطوري سلسلة God of War

رئيس PlayStation يشوق للمشروع التالي لمطوري سلسلة God of War

 

رئيس PlayStation يشوق للمشروع التالي لمطوري سلسلة God of War

ليس سرا على أحد منذ فترة أن استوديو التطوير سوني Santa Monica بصدد الاشتغال منذ سنوات مضت على مشروع لعبة جديدة و حصرية على جهاز بلايستيشن 5، و تحديدا منذ عام 2018 حيث و مباشرة بعد إطلاق لعبة God of War الجديدة لجهاز بلايستيشن 4.


أنتقل الفريق الذي كان يقف خلف هذه الأخيرة بمعية المخرج Cory Barlog قصد التركيز تماما عن المشروع التالي، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف السيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية.


بعدما شارك المتابعين تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي وثق من خلالها زيارة مقر استوديو Sony Santa Monica خلال الفترة الماضية، مشيرا أنه متحمس لمعرفة المزيد عن مشروعه المقبل واصفا إياه بأنه ملهم للغاية، ما يعني أن اللعبة هناك نسبة كبيرة جدا من أجل مشاهدتها خلال المرحلة القصيرة القادمة.



خاصة و أن سوني كشفت قبل لحظات بصفة رسمية عن حدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم، و الذي ستدور رحاه يوم الاربعاء القادم 24 مايو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و أكيد أن هذا المشروع أتوقع وجوده خلال الحدث و ربما يكون بصلة مباشرة مع سلسلة God of War من يدري.


و لو أنه بمثابة سلسلة جديدة بالكامل إلا أن التوقعات تشير كونه مرتبط بطريقة ما بسلسلة العاب God of War، و الموعد قريب حتى ننتظر لما لا المزيد عنه بصفة رسمية هذه المرة طبعا.

google-playkhamsatmostaqltradent