recent
أخبار ساخنة

أستوديو Sony Santa Monica مطور God of War يفتح التوظيف لمنصب مهم جدا لمشروع غير معلن عنه و هذه التوقعات..

 أستوديو Sony Santa Monica مطور God of War يفتح التوظيف لمنصب مهم جدا لمشروع غير معلن عنه و هذه التوقعات

 

أستوديو Sony Santa Monica مطور God of War يفتح التوظيف لمنصب مهم جدا لمشروع غير معلن عنه و هذه التوقعات

خلال فترة سابقة من العام الماضي و قبل الكشف رسميا عن مشروع لعبة God of War Ragnarok لجهاز بلايستيشن 5 علمنا أن أستوديو Sony Santa Monica فعلا بصدد الإشتغال في الكواليس على مشروع آخر ليست له علاقة بسلسلة God of War لا من قريب أو من بعيد إلا أن الإعلان عن جزء God of War Ragnarok القادم جعل الجمهور بسرعة يتناسى هذه التفاصيل .

 

بحكم أن الأغلبية توقع أن تكون هذه الأخيرة هي المشروع الذي كان منشود من جانب هذا الفريق إلا أن الخفيفة هي أن مشروع God of War Ragnarok كان عبارة عن ورش سابق داخل الفريق المطور من اقتراب إطلاق اللعبة الأولى في عام 2018 وذلك عن طريق فريق فرعي داخل الأستوديو في حين أن الفريق الذي كان بصدد العمل على سلسلة God of War قبل سنوات تحت رئاسة السيد Cory Barlog يرجح أن يكون بصدد إنجاز مشروع ضخم جداً موجه لجهاز بلايستيشن 5 سيتوفر بعد سنوات من الأن .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لحساب استوديوهات Sony Santa Monica الذي أعلن فتح التوظيف لمشروع غير معلن عنه و ذلك لمنصب مدير فني سيكون الدور المنوط به وهو محاولة التنسيق مع فرق كبيرة من المبدعين في عدة مجالات من أجل الوصول إلى الهدف الرئيسي لمشروع واعد جدا .

 

و سيتعين على هذا الأخير أيضا الإشتغال على الركائز التي يعتمد عليها المشروع من حيث المظهر الجمالي و هنا الحديث عن البيئات و الشخصيات بالإضافة إلى المخلوقات في هذا العالم و الملحقات ناهيك عن المؤثرات البصرية مثل الإضاءة و المؤثرات الخاصة التي تجعل العالم نابض بالحياة حسب ذات الوصف .

 

من جهة أخرى يمكن تسجيل بإمعان تواجد 25 منصب شاغر داخل الفريق المطور يتقدمهم كاتب سيناريو رئيسي و أيضا مصمم أسلوب اللعب ما يعني أننا على موعد مع مشروع جديد تماما و قد أردف قائلا السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War قبل سنوات من الأن على خلفية إطلاقه للعبة أنه فعلا يرغب بالعمل على مشروع خاص به و أن تكون الفكرة نابعة من تجربته في الميدان مشددا على أنه سيقوم بكل من يلزم لإقناع سوني بالمشروع لتحقيقه و الذي سيكون 100% من زاويته الشخصية .

 

و هي تصريحات تعود إلى ثلاثة سنوات من الأن و عدة أمور تغيرت مع مرور الوقت فهل يكون هذا هو المشروع المقصود من طرف هذه الوظائف داخل استوديو Sony Santa Monica ؟ طبعاً لا شيء مؤكد لكن مجموعة من الإشارات و التوقعات تشير إلى ذلك بالتالي ما علينا سوى إنتظار و ترقب المستجدات التي قد تتوفر بخصوص هذا العنوان الجديد خلال المرحلة المقبلة أو خلال السنوات القادمة على أبعد تقدير ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent