recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب جديد يكشف عن تواجد طور اللعبة الجماعي داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة..

 إشاعة : تسريب جديد يكشف عن تواجد طور اللعبة الجماعي داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة

 

إشاعة : تسريب جديد يكشف عن تواجد طور اللعبة الجماعي داخل Resident Evil 8 Village بهذه الطريقة

خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل عن كون سلسلة Resident Evil ستستفيد من حدث خاص بالبث المباشر وهو فعلا ما تم الكشف عنه رسميا من طرف استوديوهات كابكوم عن طريق إعلان في مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك لحدث مخصص للعبة Resident Evil 8 Village .

 

الشيء الذي تواصلت المعطيات بخصوصه بعد ذلك عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية المتكررة من عدة مسربين أهمهم المستخدم Dusk Golem الذي كشف عن البرنامج الكامل لمختلف إعلانات الحدث ، و التي كشف من خلالها عدة معلومات عن وجود مفاجأة مهمة من طرف الفريق المطور لدى شركة كابكوم و هو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق بيان مخصص للعبة Resident Evil 8 Village على قاعدة خدمة Steam لجهاز البي سي .

 

حيث و قبل فتح الطلب المسبق للعبة بصفة رسمية بتاريخ الجمعة القادم فقد تم رصد مجموعة من المعلومات المثيرة من طرف المستخدمين انطلاقاً من وصف اللعبة على الخدمة حيث يمكن من خلاله أن نرصد تسمية تشير إلى طور اللعب الجماعي عن طريق تسمية مرتبطة باللعبة عبارة عن Tag مباشر لهذه الأخيرة .

 

ما يشير أن اللعبة بنسبة كبيرة سيرافقها طور لعب جماعي أو تعاوني تأكيدا لما جاء في التسريبات السابقة حيث يجهز الفريق المطور مجموعة من المفاجأة احتفالاً بمرور 25 عام عن إطلاق السلسلة و سيكون من الجيد تنفيذ ذلك من خلال محتوى مرتبط بالسلسلة و طبعا هي ليست المرة الاولى التي يمكن أن نجد فيها طور لعب تعاوني داخل السلسلة .

 

بحكم أنه كان قد حط الرحال سابقا على إصدارات Resident Evil 5 و كذلك Resident Evil 6 ما يعني أن هناك فعلا ما يطبخ على نار هادئة في هذا الصدد ، شاركونا رأيكم متابعينا عبر قسم التعليقات و هل أنتم مهتمين بطور لعب على الشبكة داخل Resident Evil 8 Village ؟ ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent