recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن أسلوب اللعب داخل Resident Evil 8 Village !

 رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن أسلوب اللعب داخل Resident Evil 8 Village

 

رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن أسلوب اللعب داخل Resident Evil 8 Village

لعبة Resident Evil 8 Village تظل من بين الإصدارات المنتظرة هذا العام بنسبة كبيرة جدا من طرف جمهور السلسلة و على مدى الأسابيع القليلة الماضية رصدنا مجموعة من المعطيات و التفاصيل عن محتوى اللعبة سواء من حيث القصة أو أسلوب اللعب الشيء الذي تتبعنا فصوله خلال الأيام الماضية عن طريق عدة مقالات و فيديوهات من المطورين .

 

إلا أن الفريق المطور في شخص كابكوم قرر الخروج خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الكشف عن جديده اللعبة بالمرحلة المقبلة و الذي سيكون عن طريق بث مباشر بتاريخ 21 يناير الحالي في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينتش و الواحدة بعد منتصف الليل من نفس اليوم بتوقيت مكة المكرمة .

 

إد يضرب لنا الفريق المطور موعدا مع مجموعة من التفاصيل عن الشخصيات الرئيسية داخل اللعبة بالإضافة إلى مجموعة من اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة رفقة Brittney Brombacher التي خلال هذه الرحلة ستقودنا إلى الإطلاع على عالم اللعبة بشكل جد متقدم و طبعا رحلة منتظرة من طرف الجمهور ككل لإكتشاف جديد اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي.

 

طبعا خلال هذا الموعد سيكون فرصة مواتية أمام المطورين لما لا من أجل الحصول على تاريخ إطلاقها الرسمي و يمكن بالمناسبة إلقاء نظرة على مجموعة لقطات من داخل اللعبة إنطلاقاً من التغريدة أسفل الموضوع المدرجة على حساب كابكوم الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

 

و بنفس المناسبة أيضا أعلنت هذه الأخيرة عن فتح الترشيحات لتجربة نسخة البيتا المغلقة من اللعبة عن طريق الوصلة المباشرة هنا في الفترة الممتدة من تاريخ 28 إلى 30 يناير للاحتفال بمرور 25 عام عن سلسلة Resident Evil و التي ستكون قابلة التجربة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، هل هذا معناه أن اللعبة فعلا قادمة رسميا على أجهزة الجبل الحالي ؟ كل هذا سنتعرف عليه بتاريخ 21 يناير في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent