recent
أخبار ساخنة

رسميا مبيعات لعبة Zelda Tears of the Kingdom تحقق أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة

رسميا مبيعات لعبة Zelda Tears of the Kingdom تحقق أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة

 

رسميا مبيعات لعبة Zelda Tears of the Kingdom تحقق أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة

كما كان متوقعا فقد تم خلال اللحظات القليلة الماضية تسليط الضوء على على تفاصيل مبيعات لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom الحصرية الضخمة من نينتندو هذا العام، حيث تعتبر أحد العناوين التي كانت منتظرة من طرف مستخدمي أجهزة نينتندو سويتش، نظير كمية السنوات من الترقب و انتظار معرفة المزيد عنها.


بالإضافة إلى المخلفات التي تركها الجزء السابق Breath of the Wild لدى الجمهور ما جعل كمية الحماس كبيرة للغاية قصد الخوض في غمار الجزء الجديد Tears of the Kingdom، الذي توفر منذ أيام قليلة كما كان متوقعا حيث استطاع هذا الأخير وفقا التفاصيل الرسمية التي جرى مشاركتها معنا في اللحظات الماضي.


تحقيق أفضل افتتاحية في الأسواق العالمية من حيث المبيعات، بعدما بلغت في ظرف ثلاثة أيام فقط ما يناهز 10 مليون نسخة، تشمل طبعا الإصدارات الفيزيائية و كذلك الرقمية عن طريق متجر eShop الرقمي بجهاز نينتندو سويتش، حيث تعتبر هذه الأرقام تاريخية بالنسبة للسلسلة التي استطاعت في ظرف وجيز الوصول إلى هذا الرقم الضخم.


الذي يمثل بالنسبة البعض العناوين إجمالي المبيعات السنوية أحيانا أو في تاريخ بغض السلاسل، ما يؤكد قوة هذه السلسلة في الفترة الماضية خاصة مع مرورها إلى نظام العالم المفتوح، و قد علق حول هذا الأمر مخرج اللعبة في لقاء إعلامي أنهم استطاعوا بناء هذه الوصفة الناجحة السلسلة و لا يفكرون ابدا بالتخلي عنها.


حيث ستكون في المستقبل القادم العمود الفقري لجميع الاصدارات المستقبلية، ما يؤكد أنها أكيد مستمرة لكن هذه المرة الوجهة ستكون من خلال جهاز نينتندو سويتش للجيل الجديد، الذي من المتوقع أن تكشف عنه خلال العام القادم بنسبة كبيرة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent