recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تؤكد رفع إجمالي الموظفين العاملين على سلسلة Assassin's Creed إلى رقم كبير جدا

يوبيسوفت تؤكد رفع إجمالي الموظفين العاملين على سلسلة Assassin's Creed إلى رقم كبير جدا

 

يوبيسوفت تؤكد رفع إجمالي الموظفين العاملين على سلسلة Assassin's Creed إلى رقم كبير جدا

لعل مكانة سلسلة العاب المغامرات Assassin's Creed لدى شركة يوبيسوفت فعلا كبيرة جداً، و هو ما يفسر غيابها خلال السنوات القليلة الماضية التي قررت خلاها إدارة الشركة تغيير العديد من العناصر التي يمكن أن تراهن عليها.


حتى تستمر في السنوات المقبلة بنفس الجودة خاصة و أن الجمهور نوعا ما تملل من نفس الأفكار المقدمة في الإصدارات الأخيرة Assassin's Creed Odyssey و Valhalla، و هو ما يوضح سبب رهان المطورين على لعبة Assassin's Creed Mirage التي ستكون محاولة لتقديم فكرة بنفس الأسلوب الكلاسيكي القديم مع عناصر جديدة.


الوصفة التي تنتظر يوبيسوفت مشاهدة ردود الفعل من طرف اللاعبين بعد الخوض فيها، لكن على ما يبدو أن كمية المشاريع الموجودة تمثل ضغط كبير الطرح الذي نفهم من تصريحات المدير العام لشركة يوبيسوفت Yves Guillemot، الذي و في لقاء مع المستثمرين أكد أنهم يعملون في المرحلة المقبلة على رفع منسوب إجمالي المطورين العاملين على مختلف إصدارات سلسلة Assassin's Creed.


والبالغ عدده حاليا 2000 موظف حيث يرى هذا الأخير أن إمكانية رفع الرقم إلى 40% توازي التحديات القادمة، خاصة مع وجود مشاريع قوية في مقدمتها منصة Assassin's Creed Infinity الافتراضية التي ستجمع جميع العناوين المستقبلة مثل Assassin's Creed Codename Jade تم Red و غيرها المزيد.


حيث ترصد هذه الأخيرة العودة إلى نظام الإصدارات السنوية بطريقة تدريجية، خاصة أن السلسلة تمثل إرث حقيقي لهذه الأخيرة ما يجعل استوديوهات التطوير بحاجة إلى الدعم، بالتالي تقررت هذه الزيادة التي ستجعل عدد المطورين في حدود 2800 موظف، و هو ما يظل مقارب لعدد مطوري سلسلة Call of Duty لدى أكتفيجين التي يصل إجمالي العاملين عليها لغاية 3000 موظف.

google-playkhamsatmostaqltradent