recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها للتأجيل داخليا

مصدر: لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها للتأجيل داخليا

 

مصدر لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها للتأجيل داخليا

نعلم أن هذا العام سيشهد عودة أحد العناوين التي رافقت اللاعبين خلال الماضي القريب، و أكيد أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و هنا الحديث عن عنوان Assassin's Creed Mirage الذي من المتوقع أن يصدر قبل نهاية هذا العام.


و تحديدا في صيف القادم إلا أن عدم وجود خرجات إعلامية و معطيات عن اللعبة لحدود اللحظة، أكيد بترك المجال مفتوح أمام العديد من التوقعات و التسريبات بمعية الاشاعات، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المصدر و الإعلاني الموثوق Tom Henderson.الذي و في تعليق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد تطرق عن طريق تغريدة مثيرة للغاية إلا كون موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage جرى تغيره داخليا.


و ذلك من صيف هذا العام تحديدا من شهر أغسطس إلى غاية اكتوبر المقبل. مضيفا أن هذه الخطوة جاءت من طرف إدارة شركة يوبيسوفت، حتى يتم صقل اللعبة أكثر و الاعتناء أكثر بعناصر العالم الذي تقودنا إلى استكشافه، مع الإشارة أن هذه المغامرة الجديدة تتخلى فيها السلسلة عن عناصر أسلوب اللعب الاربيجي و تركز على تجربة كلاسيكية أكثر من غيرها.



كما أنها تقدم العديد من العناصر التي ميزت هذه الأخيرة في السابق، الأمر الذي يترك الجماهير من اللاعبين متحمسين أكثر لاكتشاف كل هذا، حيث لا يفصلنا الكثير ما دام موعد حدث Ubisoft Forward قريب و تم تحديده بتاريخ 12 يونيو المقبل، حيث متوقع أن تحظى لعبة Assassin's Creed Mirage بمساحة مهمة خلال الحدث القادم لتسليط الضوء على كافة عناصرها الجديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent