recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Assassin's Creed Mirage تم تحديد موعد إصدارها بصفة نهائية

إشاعة: لعبة Assassin's Creed Mirage تم تحديد موعد إصدارها بصفة نهائية

 

إشاعة: لعبة Assassin's Creed Mirage تم تحديد موعد إصدارها بصفة نهائية

تطرقنا يوم أمس من خلال متابعة آخر أخبار الألعاب و جديدها أن لعبة Assassin's Creed Mirage العنوان الجديد القادم من سلسلة الألعاب الشهيرة من استوديوهات يوبيسوفت، في طريقه ليتم تأجيله و هي التفاصيل التي طفت على السطح انطلاقا من تصريحات العديد من المصادر في السابق.


دون وجود أي معلونات رسمية خاصة و أن يوبيسوفت تلتزم الصمت المطلق لحدود اللحظة بخصوص أخبار اللعبة، و ترفض مشاركة أي معلومات كيفما كانت، الشيء الذي يفسح المجال امام العديد من المصادر الأخرى للحديث عنها.


و هو ما نشارك معكم انطلاقا من هذا المقال، بحكم أنه و إنطلاقا من تغريدة الناشط الإعلامي Rino على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أفاد هذا الأخير أنه و عن طريق تواصله مع أحد الموظفين رفيعي المستوى داخل سلسلة متاجر Gamestop.

 

إشاعة لعبة Assassin's Creed Mirage تم تحديد موعد إصدارها بصفة نهائية

فقد أكد له المصدر أن لعبة Assassin's Creed Mirage و من خلال قاعدة البينات الخاصة بالمتجر لم يتم تغيير موعد إصدارها المحدد سابقا في شهر أغسطس، و تم تعزيز هذه المعلومة خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما جرى الكشف عن صورة جديدة توضح تماما أن موعد إطلاق Assassin's Creed Mirage لم يتم تغييره.


و ستتوفر هذه الأخيرة دائما في شهر أغسطس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لعدة اعتبارات، من أهمها أن هاجس يوبيسوفت هو الابتعاد قدر الإمكان عن الصراع المحتدم، الذي من شأنه أن يشكل تصادم مع عناوين ضخمة مثل Starfield و أيضا احتمال وجود Marvel Spider Man 2.


إد تعتبر هذه الألعاب من ضمن الإصدارات الرئيسية لهذا العام و بالتالي يظل هذا التاريخ الأقرب إلى الواقع، نظرا الظرفية الحالية التي تعيشها يوبيسوفت و ما تراهن عليه أيضا لعبة Assassin's Creed Mirage.

google-playkhamsatmostaqltradent