recent
أخبار ساخنة

شركة Sega تعلق على إمكانية رفع سعر ألعابها القادمة إلى 70 دولار

شركة Sega تعلق على إمكانية رفع سعر ألعابها القادمة إلى 70 دولار

 

شركة Sega تعلق على إمكانية رفع سعر ألعابها القادمة إلى 70 دولار

أكيد أن أحد أهم المستجدات التي طفت على السطح خلال الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية، بدون شك هو معطى رفع سعر الألعاب الذي أصبح محدد في 70 دولار عن طريق أغلب الإصدارات التي تتوجه لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بصفة مباشرة.


و لو أن العديد من الشركات قررت التراجع عن هذه الخطوة مخافة أن تؤثر مستقبلا إلى منسوب مبيعاتها، و هو حال شركة Sega العملاقة اليابانية التي شاركت فيها الفترة القصيرة الماضية سلسلة أسئلة و أجوبة، جمعت بين الرئيس التنفيذي للشركة Haruki Satomi و المدير المالي Koichi Fukazawa.


حيث و انطلاقا من ردود فعل عن إمكانية رفع سعر الألعاب المستقبلية إلى 70 دولار، فقد أوضح هذا الأخير أن قرار من هذا القبيل لا يمكن اتخاذه بسرعة و أنهم يعملون على تقييم السوق العالمية و اختيار الأنسب لهذه الألعاب، كما أنهم حتى في حال إعتماد هذا السعر لن يكون موجه إلى أغلب العناوين الضخمة.


بل فقط اختيارات معينة توازي جودة الألعاب نفسها ما يعني أن الناشرة Sega غير متأكدة بعد من هذه الحظوة، و ما تزال تحت التخطيط المستقبلي قصد الاعتماد عليها في الإصدارات المقبلة، رغم أن أغلب الشركات الكبرى الناشرة حول العالم قررت اعتماد هذه التسعيرة في مختلف الألعاب.


بداية من سوني بلايستيشن و EA بالإضافة إلى أكتفيجين و كذلك مؤخرا مايكروسوفت التي بدأت تسير في هذا الإتجاه، بالمقابل نلاحظ أن أغلب الشركات اليابانية بالتحديد ما تزال غير متحمسة لهذه الخطوة، آخرها Sega التي ما تزال بصدد تقييم الوضع في السوق العالمية على مستوى صناعة العاب الفيديو.

google-playkhamsatmostaqltradent