recent
أخبار ساخنة

رسميا الناشرة Take Two تؤكد تقدم عملية تطوير GTA 6 و تلمح إلى فترة إطلاقها العالمي

رسميا الناشرة Take Two تؤكد تقدم عملية تطوير GTA 6 و تلمح إلى فترة إطلاقها العالمي

 

رسميا الناشرة Take Two تؤكد تقدم عملية تطوير GTA 6 و تلمح إلى فترة إطلاقها العالمي

في تقريرها السنوي تجاه المستثمرين تم خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مؤتمر هاتفي بين الناشرة Take Two interactive و المستثمرين في الناشرة الأمريكية العملاقة، الإشارة لأول مرة إلى الجزء القادم من سلسلة العاب GTA.


و هنا الحديث عن الجزء المنتظر منذ سنوات عديدة GTA 6 الذي تلاحقه في الفترة القصيرة الماضية مجموعة من التسريبات و الاشاعات، ما يؤكد أن عملية تطويره فعلا بلغت مستويات متقدمة للغاية داخل أروقة استوديو روكستار، و هو الطرح الذي تمت الإشارة إليه من طرف الناشرة Take Two interactive في تقريرها للتوقعات خلال السنة المالية المقبلة.


بعدما أشارت لأول مرة في تقرير رسمي إلى وجود الإصدار المقبل من سلسلة Grand Theft Auto، حيث اعتبرت أن عملية التطوير للعبة GTA 6 تتقدم بشكل جيد جداً في أفق مشاركة أولى التفاصيل لاحقاً، و انطلاقا من التوقعات خلال السنة المالية لعام 2025 التي تنطلق في 1 أبريل 2024 إلى غاية 31 مارس عام 2025.


فقد أشارت الناشرة أنها تتوقع مداخيل قياسية تصل إلى 8 مليار دولار، بفضل إطلاق العاب قوية ستقدم قفزة نوعية لصناعة العاب الفيديو بصفة عامة عن طريق حضور لعناوين تلهم مجتمع اللاعبين، و كأنها إشارة ضمنية من طرف الناشرة Take Two على أساس أن موعد إطلاق لعبة GTA 6 فعلا كما أكدت الاشاعات السابقة.


ستصدر عالميا بصفة رسمية خلال أواخر عام 2024 أو بداية عام 2025 على أقصى تقدير، ليسدل الستار على هذا المسلسل الذي طال انتظاره من عشرة سنوات و الجمهور يترقب هذه اللعبة، التي في حالة كانت حقا المقصودة من هذا الاعلان أكيد أن الكشف الرسمي عنها مرجح أن لا يتأخر كثيرا.


و قد تكون أحد الوجهات لما لا حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase للكشف عنها بصفة رسمية، خاصة بالنظر لتوقيت الحفل المباشر الذي أعلن عنه هذا اليوم و بطبيعة الحال التفاصيل الرسمية سنواكبها معكم أول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent