recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً بأرقام ضخمة جداً

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً بأرقام ضخمة جداً

 

مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تواصل التحليق عالياً بأرقام ضخمة جداً

نواصل تغطية التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها في اللحظات القليلة الماضية، انطلاقا من تقرير الناشرة الأمريكية Take Two interactive الخاص بالربع المالي الأخير للسنة المالية التي انتهت في 31 مارس الماضي.


حيث أفادت هذه الأخيرة بمجموعة من التفاصيل عن التوقعات خلال الأشهر القليلة المقبلة و المداخيل التى تعول على حصدها، بالمقابل قدمت نظرة إلى المستثمرين حول مبيعات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 الإصدارات الرئيسية التي ما تزال استوديوهات روكستار تدعمها لغاية اللحظة، حيث و إنطلاقا من تقرير الناشرة Take Two.


أكدت هذه الأخيرة أن مبيعات لعبة GTA 5 قفزت بقيمة 5 مليون نسخة في آخر ثلاثة أشهر من عام 2023، بعدما أصبحت المبيعات الإجمالية في حدود 180 مليون نسخة مباعة، مشيرة من جهة أخرى أن مجموع المستخدمين الملتحقين باللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بعد إطلاق نسخة الجيل الحالي ما يزال يرتفع بطريقة سريعة.


كما أنه و خلافا للتوقعات السابقة لا تنوي روكستار ايقاف دعم GTA Online لنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون من حيث التحديثات التي يتواصل من خلال التحديثات الموسمية، بالمقابل من جهة أخرى بخصوص لعبة Red Dead Redemption 2 و على الرغم من عدم وجود أي تحديثات رئيسية ضخمة.


إلا أن منسوب اللاعبين في Red Dead Online ارتفع بنسبة 10% بالمقارنة مع الربع المالي السابق، كما أن مبيعات اللعبة حققت في هذه الفترة 3 مليون نسخة و بالتالي يرتقي إجمالي مبيعات اللعبة إلى 53 مليون نسخة حول العالم، و تؤكد روكستار أن دعم اللعبة سيتواصل دائما عن طريق الأحداث الموسمية دون أي تحديث رئيسي ضخم للعبة، ما يؤكد أن التركيز كله منصب حاليا على تطوير GTA 6 القادمة بطبيعة الحال في السنوات القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent