recent
أخبار ساخنة

سوني تجر عليها انتقادات واسعة بسبب طريقة الكشف عن جهاز PS5 !

سوني تجر عليها انتقادات واسعة بسبب طريقة الكشف عن جهاز PS5

سوني تجر عليها انتقادات واسعة بسبب طريقة الكشف عن جهاز PS5

أكيد أن الجمهور خلال يوم أول أمس كان على موعد مع مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً عن جهاز بلايستيشن 5 القادم لأول مرة خاصة أنه أول خروج إعلامي من شركة سوني منذ كشف شعار الجهاز قبل عدة أشهر وهو ما جعل المستخدمين فعلا متحمسين لما سيتم الكشف عنه من طرف الشركة اليابانية.

 إلا أن العرض للأسف كان تقني بحث وهو ما جر على شركة سوني سلسلة من الانتقادات بحجة أنه كان خطأ تسويقي كبير مو طرف القسم المكلف بالترويج بحكم أن هذا المؤتمر كان من الممكن أن يرسل مباشرة إلى المطورين بدلا من تركه لعامة الجمهور و هو ما جعل المستخدمين فعلا يعبرون على عدم رضاهم عن الطريقة التي اعتمدت الشركة .

خاصة أنها كانت تعلم منذ عدة أشهر بأنها متأخرة من حيث القوة و المواصفات التقنية عن أول منافس أمامها و هو جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس الشيء الذي أشار إليه السيد Jason Schreier الصحفي في موقع Kotaku و القريب من دواليب الشركة خاصة أنه يمتلك مصادر قريبة في سوني .

حينما أكد هذا الأخير أن سوني فعلا أبانت عن ضعف كبير من حيث الطريقة المعتمدة من أجل التواصل مع الجمهور و منحت فرصة أمام مايكروسوفت من أجل ضربها خاصة أنها أكدت بأن جهازها أقل قوة من منافسه إكسبوكس سيريز اكس مضيفا أن عدة مميزات رائعة في الجهاز لكن الشركة لم تحسن الكشف عنها و من أبرزها القرص الصلب SSD المخصص حيث يضيف هذا الأخير أنه من الممكن أن يغير من صناعة الألعاب على الحصريات بالتحديد .

و كان من الممكن أن تكشف عن المميزات أو البعض منها من خلال إستعراض و استغلال هذه النقطة القوية ما دامت أهم عوامل تعتمد عليها الشركة من خلال الجهاز و تحتفظ بالمزيد من القوة عن طريقة بذلا من الدخول في دوامة التخطيطات والوثائق التقنية.

الصحفي دائما و من خلال سلسلة تفاصيل أكد أن عدد من المطورين تواصل معهم و أكدوا له أن الجهاز فعلا يمتلك مواصفات رائعة جدا و القرص الصلب SSD المخصص المتواجد به من الممكن أن يستغل بطرق مختلفة و سيجعل الألعاب تستفيد من مميزات خاصة في الجهاز .

لكن سوني لم تحسن من طريقة التواصل و أكد العديد منهم استغرابهم من الطريقة التي تم العمل عليها من خلال هذا البث المباشر و أنه كان من الأجدر إستعراض هذه المميزات بطريقة مبسطة و بعيدة عن التعقيدات مرفقة بعض الفيديوهات من داخل الألعاب و لما لا أن تكون بحضور بعض المطورين لما لا و أن يتم الكشف بطريقة جد مناسبة و كانت ستسوق لجهازها على حد قوله بالطريقة السليمة .

أكيد أننا من الممكن أن نتفق جميعا أن سوني فعلا لم تتوفق في الطريقة التي اعتمدت من خلال تقديم مواصفات الجهاز و الأكيد أنها ستعوض عبر المزيد من المؤتمرات خاصة أنها أكدت بوجود المزيد من الخرجات الإعلامية الإضافية و هو ما نتمنى أن يفي بالوعود ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent