recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة WRC 9 لأجهزة PS5 و Xbox SX ، إليكم أول عرض بالفيديو..

الإعلان رسميا عن لعبة WRC 9 لأجهزة PS5 و Xbox SX

الإعلان رسميا عن لعبة WRC 9 لأجهزة PS5 و Xbox SX

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في عدة مقالات من خلال موقعنا قبل فترة طويلة من الأن إلى سلسلة ألعاب الرالي و هنا الحديث عن WRC التي تعتبر الواجهة الإعلامية للمنافسات الرسمية حيث توفرت عبر مجموعة من الإصدارات .

و لو أنها خلال السنوات الماضية لا نلاحظ وجود تحسينات مهمة عليها و هو ما حاولت شركة Bigben Interactive الناشرة للعبة أن تعتمد على أستوديو Kt Racing من خلال الإصدارات المقبلة و اليوم نحصل على أول إعلان رسمي لها تم قبل ساعات قليلة فقط حيث و بالمناسبة تم الإعلان عن تجديد الشراكة بين الشركة الناشرة و أيضا المنظمة الدولية لسباق السيارات الرالي وهو ما سيضمن للجمهور الحصول على إصدارات أخرى في القادم من السنوات إلى غاية عام 2022 .

من جهة أخرى تم الكشف عن الجزء الجديد WRC 9 و الذي سيكون الواجهة الجديدة للسلسلة كليا حيث و عن طريق إعلان رسمي تم قبل لحظات كما أسرت فقد تمت إماطة اللثام عن اللعبة و محتواها أو جزء منه إن صح القول .

إد حسب الاعلان فقد أكد الفريق المطور أن السلسلة ستستفيد من طور مهنة واقعي لأقصى درجة ممكنة من حيث المحتوى و أيضا الفعاليات بحكم أن المطورين يحدوهم طموح من أجل منح المستخدمين تجربة قريبة من الواقع سواء من حيث المحتوى المتعلق بهذا الطور الذي تمت إعادة صياغته بالكامل مرورا أيضا بأسلوب اللعب الذي تم العمل عليه بعمق كبير جدا و التركيز على الفيزيائية الخاصة بالسيارات طبعاً .

أستوديو التطوير Kt Racing كشف أيضا عن موعد إطلاق اللعبة و هو ما تقرر في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي على أن تتوفر لاحقا لجهاز نينتندو سويتش تم أيضا أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 في سابقة أولى من نوعها بالطبع عند إطلاق هذه الأجهزة في الأسواق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent