recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Assassin's Creed Odyssey متاحة للتجربة المجانية في هذه الفترة للجميع !

رسميا لعبة Assassin's Creed Odyssey متاحة للتجربة المجانية

رسميا لعبة Assassin's Creed Odyssey متاحة للتجربة المجانية

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن Assassin’s Creed Odyssey، وهي أحدث إصدارات سلسلة Assassin’s Creed الحائزة على الجوائز، ستتوفر للعب مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع من 19 إلى غاية 22 مارس على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي كما يمكن للاعبين تحميل Assassin’s Creed Odyssey مسبقاً على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي عبر خدمة Uplay ابتداءً من اليوم.

تجري أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة خلال العصر الذهبي لأثينا في خضم أحد أكثر الصراعات دموية في التاريخ: الحرب البيلوبونيسية. ويختار اللاعبون بين شخصيتي ’أليكسيوس‘ أو ’كاساندرا‘، وهما من المرتزقة الأسبرطيين المنبوذين، للانطلاق في هذه الرحلة الملحمية ضمن عالم مفتوح خلاب ينبض بالحياة، حيث عليهم كشف الحقيقة الكامنة وراء ماضيهم الغامض ليتحولوا إلى أبطال يونانيين أسطوريين.

خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى كامل محتويات اللعبة الأساسية ، كما سيحصل اللاعبون أثناء اللعب بالفترة المجانية للعبة Assassin’s Creed Odyssey على مجموعة ملابس Ezio الرومانية عبر Ubisoft Club و هي فرصة فعلا حظ رائعة خلال هذه المرحلة المجانية على جميع الأجهزة .

google-playkhamsatmostaqltradent