recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن مايكروسوفت قد استحوذت على أستوديو آخر تجهيزا لجهاز Xbox SX..!

يبدوا أن مايكروسوفت قد استحوذت على أستوديو آخر تجهيزا لجهاز Xbox SX

يبدوا أن مايكروسوفت قد استحوذت على أستوديو آخر تجهيزا لجهاز Xbox SX

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن أشرنا عن طريق سلسلة من المواضيع و التفاصيل المهمة أن أكدنا بأن معرض GDC لن يدور في موعده المقرر من قبل و ذلك بعدما تقرر تأجيل هذا الأخير إلى غابة صيف هذا العام وهو ما جعل عدة شركات تبحث عن حلول أخرى من أجل تقديم تفاصيل التقنيات التي سيتم الإعتماد عليها.

و قد أعلنت في هذا الصدد مايكروسوفت عن خطوة جد مهمة عن طريق إحداث برنامج Game Stack و الذي انطلق خلال يوم أمس في أول أيامه على شكل بث مباشر و يستمر أيضا خلال هذا اليوم على خلفية ما تم تأكيده حيث سيتم تخصيص حيز كبير من البوم الثاني لأجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا الخدمة السحابية Project xCloud .

لكن بالعودة إلى ما جاء من خلال أول أيام هذا البث المباشر فقد كان هناك حضور للسيد Kevin Gammill مدير أدوات التطوير لدى مايكروسوفت و الذي كان له حديث مطول عن الحلول التي تقدم الشركة بالنسبة للمطورين من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم ، إلا أنه و من خلال نفس المقابلة و عن طريق زلة لسان يمكن القول أنه صرح بأن مايكروسوفت تمتلك 16 أستوديو و تعمل على إتاحة الافضل لها من حيث عتاد التطوبر .

و في الحقيقة مايكروسوفت تمتلك فقط 15 أستوديو لتطوير الألعاب و أحدث استوديوهات هذه الأخيرة هو فريق Double Fine الذي تم الإعلان عن انضمامه فى مؤتمر الشركة خلال معرض E3 2019 الماضي و منذ تلك الفترة لم تستحوذ الشركة على أي استوديو آخر و هو ما قد لا يستمر الحال عليه خلال الأيام المقبلة .

خاصة أن السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت أكد في أكثر من فرصة بأنه فعلا يرغب باستوديو إضافي و أن يكون أحد الفرق الضخمة جدا فهل تكون هذه الأخيرة بصدد التجهيز للإعلان عن صفقة جديدة ؟ كل هذا سنحاول متابعته عن قرب خلال الأيام القليلة المقبلة بالطبع و أي جديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent