جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

لهذا السبب جهاز PS5 يتوفر على SSD بحجم 825 جيجابايت فقط !

لهذا السبب جهاز PS5 يتوفر على SSD بحجم 825 جيجابايت

لهذا السبب جهاز PS5 يتوفر على SSD بحجم 825 جيجابايت

أكيد أن من تابع حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا المواصفات التقنية فعلا انتابه شعور غريب جدا و هو يشاهد أن سوني توفر من خلال المنصة قرص صلب من فئة SSD مخصص و بجميع المميزات التي تم سردها عنه من حيث المميزات فقد كان من المتوقع و المنتظر من دون شك هو الحصول على مساحة تخزين جد مهمة عن طريقع على نفس منوال ما توفر من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس الذي يوفر مساحة 1 تيرابايت .

في حين أن سوني راهنت على توفير مساحة في حدود 825 جيجابايت و هو ما طرح سلسلة من التساؤلات المهمة من جانب الجمهور الشيء الذي تمت الإجابة عنه من طرف عدد من المطورين حيث و من خلال نظرة تقنية لهؤلاء فقد أكد العديد منهم أننا لن نحتاج لأكثر من هذا الحجم ! كيف ذلك ؟

المطورين يشيرون بلغة الأرقام أنه و على عكس القرص الصلب العادي HDD حيث كان من الواجب عليهم إعادة تقديم عدة أجزاء من اللعبة على عدة مناطق من القرص لضمان أن تنتقل من نقطة إلى أخرى فهذا الأمر كان يجعل من حجم اللعبة كبير جدا .

خاصة للألعاب التي تستخدم جودة تكسترات عالية بحكم أنها أولا بطيئة جدا من حيث التحميل و ثانيا لأن البيانات يجب أن تتوفر بشكل متفرق عكس ما يتيح جهاز بلايستيشن 5 المقبل من خلال القرص الصلب SSD حيث ستستفيد الألعاب من سرعة إرسال صاروخية للبيانات عليه حتى و إن كانت توفر تكسترات عالية الجودة بدقة 4K .

حيث ستكون اللعبة عبارة عن قطعة واحدة و بالتالي ستتوفر بحجم أقل بكثير عن باقي الأجهزة و هو ما يجعل من هذه المساحة التخزينية فعلا مناسبة على حد قولهم وهو ما سنلاحظ أكثر خلال الكشف الكامل عن الجهاز بعد فترة خاصة أن هذه المعلومات تطمئن الجمهور أكثر ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *