recent
أخبار ساخنة

رئيس Take Two يكشف الطموحات الكبيرة المنتظرة من روكستار مع لعبة GTA 6

رئيس Take Two يكشف الطموحات الكبيرة المنتظرة من روكستار مع لعبة GTA 6

 

رئيس Take Two يكشف الطموحات الكبيرة المنتظرة من روكستار مع لعبة GTA 6

في الفترة السابقة و مع وجود العديد من التساؤلات عن لعبة GTA 6 أكيد أنها فرصة أعادت النقاش حول اللعبة، التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال المرحلة القصيرة المقبلة دون أي إشارة عن متى و كيف سيتم هذا الإعلان.


و هو ما يجعل الأنظار متجهة صوب أغلب الأحداث القادمة إلينا و لو أن استوديوهات روكستار تاريخيا لا تهتم بأي حدث كيفما كان، و بالتالي جميع التوقعات تظل مطروحة إلا أنه بالعودة إلى تصريحات الأخيرة من طرف السيد Strauss Zelnick رئيس الناشرة الأمريكية العملاقة Take Two بخصوص اللعبة.


فقد أكد أنها حقا تحت التطوير و بمراحل متقدمة للغاية أكيد دون الإشارة إلى العنوان هذا، بل اكتفى بالقول أنه مشروع Grand Theft Auto القادم الذي يأتي أكيد بعد سنوات من إطلاق GTA 5 و Red Dead Redemption 2، التي استطاعت من خلالها استوديوهات روكستار نقل العاب العالم المفتوح إلى مستويات متقدمة و خارقة على كافة المستويات.


الأمر الذي يحعل الانتظارات كبيرة جدا بخصوص الجزء القادم GTA 6، حيث و في لقاء إعلامي مؤخرا تحدث السيد Strauss Zelnick رئيس Take Two في لقائه مع The Aarthi and Sriram Show.



حينما قدم لنا طموحات استوديوهات روكستار مع لعبة GTA 6 القادمة حينما أوضح أن هذا المشروع تطمح بواسطته روكستار إلى الوصول للمثالية والكمالية على مستوى التفاصيل في العالم المفتوح، عن طريق أفكار جديدة و أخرى حصرية لم يسبق استخدامها على الإطلاق في مختلف الألعاب السابقة من طرفها.


مشيرا أن طموح استوديوهات روكستار كبير للغاية قصد التفوق على مختلف الإنتاجات السابقة، و هو هاجس يقودها إلى الوصول لشيء خارق للعادة إن صح القول و التعبير، مؤكدا أن الفريق المطور اعتاد في أغلب المشاريع السابقة على مستوى معين من الجودة و الدقة في العمل.


الأمر الذي ينوي الاستمرار عليه و الحفاظ على منسوبه بالإضافة إلى التركيز أكثر على تقديم أفكار أكثر مثالية حتى تصل GTA 6 إلى مستوى التطلعات، معتبرا أن هذه الأخيرة ستكون نقلة نوعية في تاريخ صناعة العاب الفيديو و تحديدا العاب العالم المفتوح، ما يعطينا انطباع أكثر على مستوى العمل الجاري حول لعبة GTA 6 على لسان رئيس الناشرة Take Two.

google-playkhamsatmostaqltradent