recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد أنها ليست تجربة تعاونية نهائيا

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد أنها ليست تجربة تعاونية نهائيا

 

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يؤكد أنها ليست تجربة تعاونية نهائيا

منذ الكشف الرسمي عن لعبة Marvel Spider Man 2 قبل سنوات من الآن على جهاز بلايستيشن 5 كحصرية طرف أول للجهاز، فقد كانت أغلب التفاصيل التي يتم مشاركتها معنا عبارة عن إشاعات و تسريبات من مصادر متعددة، آخرها كانت الخرجة الإعلامية من طرف ممثل شخصية البطل Miles Morales في أحداث القصة.


بعدما أفاد في لقاء إعلامي أن اللعبة ستدعم التجربة التعاونية ردا على أسئلة بعض الصحفيين، و على ما يبدو أن هذا الأخير لم يفهم قصد الصحفي من السؤال و طبيعة التجربة التعاونية المقصودة في الواقع، الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين يتوقعون أن تكون هذه التجربة هي ما يراهن عليه الفريق المطور داخل استوديو Insomniac Games.


قبل أن يتم في الساعات القليلة الماضية توجيه هذا السؤال إلى الأستوديو عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي لم يتأخر في التفاعل معه حينما أكد بصفة رسمية أن لعبة Marvel Spider Man 2 عبارة عن تجربة فردية رائعة جدا للاعب واحد فقط، و بالتالي يقطع الطريق الفريق المطور على كافة التوقعات السابقة التي تبنت إمكانية دعم هذه الأخيرة للتجربة التعاونية.



فيما من جهة أخرى علمنا في الأسبوع الماضي العديد من التفاصيل حول اللعبة، أهمها تصريحات السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن الذي أكد أن Marvel Spider Man 2 تم تصميمها خصيصا لجهاز بلايستيشن 5، حتى تستفيد من قدراته التقنية و تستخرج كافة الإمكانيات التي يوفرها أمام المطورين بالإضافة إلى المعطيات من طرف الإعلامية المطلعة Millie Amand.


حينما أكدت أن عرض الكشف عن Marvel Spider Man 2 بجهاز PS5 سيبهر الجميع و يشكل صدمة حقيقية للاعبين بمجرد مشاهدته، أكيد جميعها معطيات ترفع الحماس عاليا لمشاهدة كل هذا عن قرب في حدث PlayStation Showcase ابتداء من يوم الغد الاربعاء 24 مايو في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.

google-playkhamsatmostaqltradent